GMT 19:30 2017 الأحد 3 ديسمبر GMT 19:31 2017 الأحد 3 ديسمبر :آخر تحديث
وكيل أعماله أكد رحيله عن برشلونة

أردا توران يغادر إلى لندن للعب في الدوري الإنكليزي

مراد حاج

توجه التركي آردا توران، جناح نادي برشلونة الإسباني، إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل التفاوض مع أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للانضمام لصفوفه بداية من شهر يناير القادم، بعدما تأكد من خروجه من حسابات مدرب الفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، أنّ أردا توران سافر مع وكيل أعماله، أحمد بولوت، الذي نشر صورة له مع موكله في مدينة لندن.
وتتوقع الصحيفة الكتالونية أن النادي الذي ذهب توران للتفاوض معه هو آرسنال ، واستندت في ذلك لأحد الأصدقاء المقربين من النجم التركي الذي قام بنشر فيديو من ملعب " الإمارات" معقل النادي اللندني.
وكان أحمد بولوت وكيل أعمال أردا توران، قد كشف مؤخراً أنّ اللاعب سيرحل عن برشلونة، وينتقل لنادي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وقال في تصريحات صحفية:"رحيله عن برشلونة في يناير أصبح أمراً مؤكداً، ولكن لا نعلم حتى الآن الفريق الذي سينتقل إليه".
وأضاف:"نحن الآن في مفاوضات مع 3 أو أربع أندية في إسبانيا، إيطاليا وانكلترا، ولا توجد أي محادثات مع غلطة سراي التركي".
وكان توران قد فشل في فرض نفسه كلاعب أساسي منذ انتقاله لبرشلونة من أتليتكو مدريد الإسباني في صيف 2015، وازدادت الأمور تعقيدا بعدم مشاركته في أي مباراة مع النادي الكتالوني في الموسم الجاري.

في رياضة