يسعى الاهلي حامل اللقب الى انتزاع المركز الثاني من المصري وتضييق الخناق على الاسماعيلي المتصدر عندما يستضيف الأسيوطي الثاني عشر غدا الاربعاء على استاد القاهرة في العاصمة في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

وهي ثالث مباراة مؤجلة بين 3 مباريات أجلتها لجنة المسابقات للنادي الاهلي بسبب مشاركته في مسابقة دوري ابطال افريقيا بعدما حسم المباراتين الاوليين أمام الرجاء (4-1 عن المرحلة الثالثة) والإسماعيلي (صفر-2 من المرحلة الرابعة). وتبقى له ثلاث مباريات أخرى امام مصر المقاصة والمقاولون العرب والنصر.

ويسعى المدير الفني للاهلي حسام البدري إلى اقتناص نقاط المباراة لإضافتها إلى رصيد الفريق في طريقه نحو قمة الدوري في حالة الفوز بجميع مؤجلاته.

ويحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة من تعادل (في المرحلة الاولى) و7 انتصارات متتالية، بفارق نقطة واحدة خلف المصري الثاني و5 نقاط خلف الاسماعيلي المتصدر.

في المقابل، يعي المدير الفني للأسيوطي على ماهر صعوبة مواجهة الاهلي، وهو ما وضح من تصريحاته قبل المباراة التي أكد فيها أن "الأهلي يركز بشكل قوي في بطولة الدوري بعد خسارة لقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا امام الوداد البيضاوي المغربي".

ويحلم ماهر بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي مستغلا الحالة المعنوية العالية للاعبيه بعد الحصول على 4 نقاط في مباراتيه الاخيرتين بالتعادل مع إنبي والفوز على طنطا.

ويحتل فريق الأسيوطي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.