GMT 23:50 2017 الثلائاء 5 ديسمبر GMT 23:56 2017 الثلائاء 5 ديسمبر :آخر تحديث
صحيفة كاتالونية تعلنها:

رونالدو يتوج بالكرة الذهبية في "برج إيفل"

مراد حاج

كشفت صحيفة كاتالونية مقربة من نادي برشلونة عن اسم الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم لعام 2017، التي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وبخلاف ما يعتقد البعض فإنّ الفائز بالجائزة الثمينة الذي أعلنت عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، ليس النجم الأول للنادي الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بل منافسه التقليدي، والهداف التاريخي للنادي الغريم لبرشلونة، فريق ريال مدريد، أي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، معادلاً بذلك عدد تتويجات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة، فى تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن رونالدو سيتسلم جائزة الكرة الذهبية الخميس المقبل، خلال حفل ستقيمه مجلة "فرانس فوتبول" في "برج إيفل" أحد أبرز المعالم السياحية بالعاصمة الفرنسية، باريس" وأشهرها في العالم.

ويبدو أنّ مجلة "فرانس فوتبول" تريد منح حفل الكرة الذهبية قيمة كبيرة وجذب أنظار العالم من خلال إقامته في "برج إيفل"، خاصة بعد فض شراكتها، في العام الماضي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الجدير بالذكر أنّ رونالدو نال في شهر أكتوبر الماضي، جائزة "الأفضل" لأحسن لاعب في العالم لسنة 2017، التي يمنحها "الفيفا " وذلك للعام الثاني على التوالي.


في رياضة