ادت الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الاتفاق أمام مضيفه التعاون برباعية نظيفة الى اقالة المدرب الصربي ميودراغ يسيتش من منصبه مباشرة بعد نهاية المباراة الاحد.

وتم اسناد المهمة الى المدرب الوطني سعد الشهري الذي سبق له قيادة منتخب الشباب إلى نهائيات كأس العالم عام 2017 فضلا عن قيادته لشباب النصر وناشئي القادسية وحقق معهما بطولة الدوري مرتين.

وشهدت المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، عودة المهاجم الدولي السابق نايف هزازي للتسجيل إذ سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة (77) والثاني له شخصيا في مرحلة الذهاب للدوري السعودي بعد أن سجل أول اهدافه في مرمى الرائد قبل اكثر من شهرين.

أما بقية الأهداف التعاونية فتناوب على تسجيلها السيراليوني الحاج كامارا (33) والبرتغالي ريكاردو ماتشادو (90+4) والحارس المصري عصام الحضري (90+8 من ركلة جزاء).

وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة متقدما للمركز السابع فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق 11 نقطة وتراجع للمركز قبل الأخير.

وتوج الهلال رسميا بلقب "بطل الشتاء" رغم تعادله السلبي أمام مضيفه الفتح في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. ورغم أفضلية الهلال الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة مع مباراتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيصلي، إلا أنه لم أنه لم يستثمر الفرص العديدة أمام مرمى المنافس لاسيما خلال الشوط الثاني.

كما أنه لم يستفد من النقص العددي في صفوف الفتح الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين إثر خروج مهاجمه البرازيلي جواو بيدرو بالبطاقة الحمراء بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني.

واقتنص أُحد نقطة ثمينة من أمام الأهلي بعد أن فرض عليه التعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

&وكان أُحد سباقا للتسجيل&بواسطة رائد الغامدي (12) ولكن الأهلي سجل هدفين عن طريق حسين المقهوي (50) والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا (70) قبل أن يدرك أُحد النتيجة بخطأ من مدافع الأهلي محمد آل فتيل (77).

ورفع أُحد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني.&

ملخص مباراة الهلال والفتح:&

ملخص مباراة أحد والأهلي:

ملخص مباراة التعاون والاتفاق: