سجل اللاعب الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو، الهدف الوحيد لفريقه آرسنال أمام مضيفه ساوثهامبتون، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ودخل جيرو في الدقيقة 72 من المباراة، بديلا لمواطنه أليكسندر لاكازيت، قبل أن يسجل هدف التعادل للمدفعجية في الدقيقة 88 .
 
وبهذا الهدف، تمكن جيرو من معادلة الرقم القياسي للنرويجي أولي غونار سولشاير، نجم مانشستر يونايتد السابق، كأكثر لاعب في تاريخ مسابقة "البريمييرليغ"، يسجل أهدافا لفريق واحد بعد مشاركته كبديل برصيد 17 هدفاً.
 
وعلى الرغم من تألقه في الفترة الأخيرة مع نادي آرسنال إلّا أنّ جيرو ليس راضياً على وضعيته في الفريق اللندني ، حيث سئم من كرسي الاحتياط ويرغب في الرحيل خلال "الميركاتو" الشتوي القادم نحو نادٍ يضمن له المشاركة في التشكيلة الأساسية حتى يزيد من فرص تواجده في القائمة النهائية لمنتخب فرنسا في مونديال روسيا في الصيف القادم.
 
وقال جيرو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:"كأس العالم؟ أفكر فيه كل يوم.. كل أسبوع وهذا هدفي الرئيسي في الفترة الحالية".
 
وأضاف:"سنرى ماذا سيحدث في يناير، مدرب فرنسا (ديديه ديشامب) يتحدث عني بشكل جيد وهذا يعني لي الكثير، ربما حل الخروج على سبيل الإعارة يبدو حلا جيدا ولكن هل سيوافق أرسنال؟".
 
وكان جيرو قريبا من الانتقال إلى نادي إيفرتون الإنكليزي، في الصيف الماضي، قبل أن يقنعه مواطنه آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال بالبقاء، والتنافس على منصب أساسي مع الوافد الجديد أليكساندر لاكازيت.