اكد الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم ان المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان يستطيع ترك الفريق كما فعل قبله دييغو كوستا و(البرازيلي) دييغو ريباس و(التركي) اردا توران.

وصرح سيميوني في مقابلة تنشرها مجلة "ليكيب ماغازين" في عدد السبت "اذا ترك غريزمان اتلتيكو وانتقل الى فريق اكثر ميلا للهجوم، سيكون الامر افضل بالنسبة اليه".

وكان غريزمان (26 عاما)، رأس الحربة في هجوم منتخب فرنسا تحت اشراف المدرب ديدييه ديشان، ينوي ترك اتلتيكو مدريد الصيف الماضي، لكن حرمان نادي العاصمة الاسبانية دوليا من اجراء اي انتقالات، ارغمه على تمديد عقده معه حتى 2022.

وكان غريزمان احتل المركز الثالث في ترتيب المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم عام 2016 خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي، بيد ان بداية موسمه الجديد كانت معقدة جدا وغير ناجحة اذ لم يسجل خلالها اي هدف في ثماني مباريات متتالية.

وقال سيميوني "احب لاعبي كثيرا. اعشق ان اراهم يكبرون، انا لست ناكرا للجميل. اذا جاءني احدهم وقال ان فرصة الحياة اتيحت له باللعب في مكان ما ويريد الرحيل. اذا كان قد تفانى في الملعب مثل غريزمان، سأقول له: +لا توجد اي مشكلة+".