احتاج فولفسبورغ الى التمديد للعودة من ملعب نورمبرغ من الدرجة الثانية ببطاقة التأهل الى ربع نهائي مسابقة كأس المانيا، وذلك بفوزه عليه 2-صفر مساء الثلاثاء في اول مواجهة بين الفريقين منذ 2014.

وأنهى فولفسبورغ مبارياته لعام 2018 بشكل ايجابي بعدما اختتم ذهاب الدوري المحلي بخسارة مخيبة السبت امام كولن (صفر-1) الذي حقق على حساب بطل الدوري لعام 2009 فوزه الأول لهذا الموسم، لكنه مني الثلاثاء على يد شالكه (صفر-1) في الكأس ايضا بهزيمته الـ25 منذ كانون الثاني/يناير الماضي، وهو أمر لم يحصل معه في عام واحد منذ انطلاق الـ"بوندسليغه" عام 1963.
 
ويدين فولفسبورغ، المتوج بلقب الكأس مرة واحدة عام 2015، بتأهله الصعب الى فيليكس اودووكاي والبديل دانيال ديدافي اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 96 و118 على التوالي.
 
ولحق فولفسبورغ بشالكه وماينتس وبادربورن (درجة ثالثة) التي تأهلت الثلاثاء بفوزها على كولن (1-صفر) وشتوتغارت (2-1) وانغولشتات من الدرجة الثانية (1-صفر) على التوالي.
 
ويلعب الأربعاء فيردر بريمن مع فرايبورغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن، وهايدنهايم (درجة ثانية) مع اينتراخت فرنكفورت. وستكون المواجهة الابرز الأربعاء بين بايرن ميونيخ بطل ومتصدر الدوري مع غريمه بوروسيا دورتموند حامل اللقب الذي اقصى النادي البافاري من نصف نهائي المسابقة الموسم الماضي، وتوج بطلا على حساب اينتراخت فرانكفورت.
 
شاهد أهداف مباراة فولفسبورغ ونورمبرغ
 
شاهد أهداف مباراة شالكه وكولن