GMT 14:10 2017 الإثنين 25 ديسمبر GMT 21:41 2017 الإثنين 25 ديسمبر :آخر تحديث
رغم الخسارة في الكلاسيكو

مارسيلو يتحدى برشلونة ويؤكد: فارق النقاط بسيط جدا

محمد عمر

رفع النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، راية التحدي في وجه الغريم التفليدي برشلونة، رغم خسارة الفريق الملكي في الكلاسيكو بثلاثية نظيفة.

وحسم برشلونة مواجهة الـ"كلاسيكو" ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بالفوز عليه في معقله "سانتياغو برنابيو" 3-صفر السبت في المرحلة السابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتعقدت مهمة ريال وأصبح من الصعب عليه الاحتفاظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 2012، إذ أصبح متخلفا عن غريمه الكاتالوني المتصدر بفارق 14 نقطة مع مباراة مؤجلة.

وبالرغم من فارق النقاط الكبير بين الفريقين، إلا أن مارسيلو قلل من شأن هذا الفارقن وأكد أنه "بسيط جدا"، ومن الممكن تعويضه في الفترة المقبلة.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "هذا الفارق لأن برشلونة فاز في المزيد من المباريات، هذا كل شيء".

وأضاف النجم البرازيلي "لقب الدوري لم يحسم بعد، لا أعتقد في المعجزات، ولكني أؤمن بالعمل الشاق".

وتطرق مارسيلو للحديث عن مباراة الكلاسيكو، وقال: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكننا بعد ذلك تلقينا هدفا ثم بطاقة حمراء بعد ذلك بوقت قصير".

وأضاف "إذا كان من الصعب أن تلعب ضد برشلونة مع 11 لاعبا، فكيف تتخيل ذلك مع 10 لاعبين فقط"، مشيرا إلى أن الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم، والفوز فيه أمر صعب للغاية.


في رياضة