يبدو أن الخط الهجومي لريال مدريد الإسباني في طريقه للتغيير، وذلك في ظل التقارير التي ترجح رحيل الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة والإسباني ألفارو موراتا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى إمكانية رحيل بنزيمة وموراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية القبلة، حيث تراجع مستوى اللاعب الفرنسي بشكل كبير، في حين لا يجد الإسباني مكانا في التشكيلة الأساسية.

ووضع موقع "fichajes" 3 سيناريوهات، حال قرر بنزيمة وموراتا الرحيل عن النادي الملكي نهاية الموسم، وكيف سيكون شكل هجوم ريال مدريد.

وقال الموقع أن لا مفر من اعتماد ريال مدريد على البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز رقم (9)، وكمهاجم صريح في المواسم القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الدون عليه أن يلعب كمهاجم إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة.

 وفي حال وافق رونالدو على اللعب في مركز المهاجم الصريح، فإن ريال مدريد سيبحث عن التعاقد مع مهاجمين آخرين، إلى جانب الدون الذي سيمنح الفريق الملكي التميز إن لعب كمهاجم.

وبحسب الموقع فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع ثلاثة لاعبين على رأس اهتماماته لتعزيز الخط الهجومي للفريق الملكي بعد رحيل بنزيمة وموراتا، وهم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والغابوني بيير أوباميانغ والفرنسي ألكسندر لاكازيت.

كما أشار التقرير إلى أن النادي الملكي قد يضع الاعتماد على اللاعبين الشباب في المستقبل كأحد الخيارات، حيث يتواجد في صفوفه كل من ماريانو دياز وبورخا مايورال المعار إلى فولفسبورغ الألماني هذا الموسم.