استبعدت إيلاري بلازي، زوجة اللاعب الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي، استمرار زوجها لموسم آخر مع نادي روما بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وقالت بلازي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "توتي انتهى، لقد تحول إلى سن 40، أسمع من يقول أنّ بإمكانه اللعب حتى الـ70 ولكن حان الوقت لقول هذا يكفي".

وعن امكانية خوض زوجها تجربة احترافية خارج إيطاليا قبل الاعتزال نهائياً، ردت بلازي قائلة:" هذا الخيار متروك له فقط، وليس لي، نحن نتحدث عن ذلك ولكن في النهاية نحن سنبقى في روما، لأن الأمور هنا جيدة حقاً".

وفي ردها سؤال حول على علاقتها بلوتشيانو سباليتي، مدرب فريق روما بعد الخلاف الذي نشب بينهما في الموسم الماضي، بسبب عدم الاعتماد على توتي بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية، قالت: "هو من سامحني".

وكان توتي قد رفض، الأسبوع الماضي، تأكيد اعتزاله الرسمي عند نهاية الموسم الجاري، في شهر يونيو القادم، موضحاً أنه لم يتخذ قراره بعد، وتاركاً الانطباع بأنّ كل الاحتمالات واردة.

وقال لقناة"راي " الإيطالية، في رده على سؤال حول تأكيد اعتزاله كرة القدم بنهاية عقده الحالي مع نادي روما، رد: " أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك الأمر، أحاول الاستمتاع بالأشهر المقبلة قبل أن أقرر ماذا سأفعل مع نهاية الموسم".

ويبلغ فرانسيكسو توتي حالياً من العمر 40 عاماً، وقد قضى كل مشواره الاحترافي في نادي روما، أي منذ سنة 1993، بعدما اتحق بفريق الشباب لنفس النادي في عام 1989، قادماً من نادي لوديجياني.