يرى رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كان "غبياً" عندما أجبر إدارة "الروخي بلانكوس" على بيعه لنادي مانشستر سيتي، في عام 2011.

وكان سيرجيو أغويرو قد انضم لأتلتيكو مدريد في صيف2006، قادماً من نادي انديبندنتي الأرجنتيني مقابل 22 مليون يورو، حيث برز بشكل لافت ضمن فريق العاصمة الإسبانية بتسجيله ل102 هدفاً في 233 مباراة قبل أن يرحل نحو مانشستر سيتي في 2011 مقابل 45 مليون يورو.

وقال سيريزو في تصريحات لإذاعة "بارتيدازو" الإسبانية: "أغويرو كان غبياً بالطريقة التي اختارها للرحيل عن أتلتيكو، لقد وصل إلينا كبطل لكنّه خرج من الباب الخلفي".

وحاول أتلتيكو مدريد في ذلك الوقت الحصول على 60 مليون يورو في تلك الصفقة واستمرت المفاوضات لنحو شهرين قبل أن يُجبر أغويرو إدارة ناديه الإسباني على بيعه بمبلغ أقل بكثير مُهدداً بالإنتقال إلى الجار والغريم ريال مدريد.

وساهم سيرجيو أغويرو، البالغ حالياً 28 عاماً من عمره، في تتويج مانشستر سيتي مرتين بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكنّه فقد، مؤخراً، منصبه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب بيب غوارديولا لمصلحة الوافد الجديد، البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس القادم، في يناير الماضي، من بالميراس البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو.

وقد دفعت الوضعية الجديدة لسيرجيو أغويرو مع فريقه مانشستر سيتي لإثارة التكهنات حول امكانية رحليه في الصيف القادم نحو أحد الأندية التي أبدت اهتماماً بضمه، على غرار ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.