GMT 15:20 2017 السبت 11 فبراير GMT 15:24 2017 السبت 11 فبراير :آخر تحديث
سبق أن أشرف على تدريبه في نادي تشيلسي

ويليان يكشف : مورينيو حاول ضمي لمانشستر يونايتد

مراد حاج

كشف اللاعب البرازيلي ويليان، جناح نادي تشيلسي الإنكليزي، أنّ مدربه السابق جوزيه مورينيو، قد سعى لضمه لفريق مانشستر يونايتد، في "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وكان ويليان قد ساهم في تتوييج نادي تشيلسي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو في موسم 2014-2015، لكنّه فقد منصبه ضمن التشكيلة الأساسية لفريق البلوز" في عهد المدرب الحالي، الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يفضل عليه الإسباني بيدرو.

 وقال ويليان في  حوار مع موقع 'غلوبو إسبورتي" البرازيلي:"لقد كانت هنالك استفسارات، نعم، من مانشستر يونايتد، لأن مورينيو هناك، لا أعرف إن كانت أندية أخرى أرادت التعاقد معي، لكنّك تقرأ دائماً الكثير من الأشياء على الإنترنت، وأنا سعيد لمعرفة أن هناك أندية معجبة بما أقوم به".
 
وفتح النجم البرازيلي الباب أمام إمكانية خوض تجربة احترافية في الدوري الصيني، على الرغم من تأكيده على سعادته حالياً في الدوري الصيني، حيث قال رداً على سؤال حول الموضوع:"لا أعرف إن كنت سأذهب إلى هناك أم لا، ما يمكنني قوله هو إنني سعيد في تشيلسي وأشعر وكأني في منزلي".
 
وعن المشوار المميز الذي يؤديه نادي تشيلسي في الموسم الجاري رفقة المدرب الجديد كونتي، أفصح ويليان قائلاً:"لقد عشنا بداية صعبة هذا الموسم ثم بدأنا نسير على الطريق الصحيح، كونتي لا يدربنا فقط، بل يساعدنا أيضاً ولا يمكن أن ننكر دور المجموعة في الوصول إلى هذه المرحلة، لقد نجحنا في فهم فلسفته في العمل وقمنا بعملٍ جيد في الملعب".
 
ويسير نادي تشيلسي بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجاري، بحيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 59  نقطة من 24 مباراة، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه المباشر نادي توتنهام


في رياضة