GMT 12:30 2017 الجمعة 17 فبراير GMT 11:14 2017 الجمعة 17 فبراير :آخر تحديث
النجم الأرجنتيني كان من المقرر أن يشارك في حملة ترويجية

السقوط المدوي لبرشلونة قاريا يتسبب في إلغاء زيارة ميسي لمصر !

مراد حاج

خيّب اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ، آمال الجماهير الرياضية المصرية، بتأجيله الزيارة التي كانت مقررة إلى القاهرة الأربعاء، للمشاركة في حملة ترويجية للسياحة الطبية.

وأوضحت وزارة السياحة المصرية على لسان الناطقة بإسمها، أميمة الحسيني، في تصريح لوكالة "فرانس برس" أنّ ميسي "اعتذر عن القدوم في آخر لحظة وأنّه لم يقدم أسباب التأجيل" ، لافتة إلى أنّه "يجرى حالياً الإعداد لتنظيم الزيارة في أقرب وقت ممكن".
وإذا كان ميسي لم يقدم رسمياً اسباب تأجيل الزيارة فإنّ صحيفة "سبورت " الإسبانية تحدثت عن حيثيات" إلغاء "ميسي سفره لمصر، والتي يعود سببها بالدرجة الأولى إلى الهزيمة المدوية التي مني بها فريق برشلونة أمام مضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،(0-4) مساء الثلاثاء، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأشارت ذات الصحيفة الكاتلونية المقربة من نادي برشلونة، أنّ ميسي خطط في بادئ الأمر للبقاء في باريس عقب انتهاء المباراة، ثم أخذ طائرة صباح اليوم الموالي من أجل التوجه إلى القاهرة ، لكن مسؤولي النادي نصحوه بإلغاء كل ذلك عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام "البي أس جي".
وأكدت "سبورت" أن ميسي لم يتأخر في العمل بنصيحة مسيري "البارسا" ليعود مع بقية البعثة إلى برشلونة ويشارك يوم الأربعاء ، رفقة زملائه، في حصة الاسترجاع .
وكانت زيارة ميسي إلى مصر تهدف للترويج لحملة "سافر واتعالج" الخاصة بمرضى "فيروس سي"، بعدما حققت نجاحا في علاج قرابة مليون مريض العام الماضي.

في رياضة