لم يتأخر اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، في الرد على البرازيلي داني ألفيس، الظهير السابق لفريق برشلونة، والحالي ليوفنتوس، الذي قال أنّ راموس لم يُقدم مع إشبيلية ما يكفي ليُطالب باحترام جماهير النادي الأندلسي له.

وكان ألفيس قد علّق، الأسبوع الماضي، في تصريحات لصحيفة إسبانية عن صافرات الاستهجان التي تعرض لها مؤخراً زميله السابق في نادي اشبيلية الإسباني، سيرجيو راموس، من طرف جماهير نفس الفريق، حيث ذكر أنّ قلب الدفاع الحالي لريال مدريد لم يقدم مع إشبيلية ما يكفي ليُطالب باحترام مشجعي النادي له.
 
وقال النجم البرازيلي :"أعتقد أنه من الخطأ تماماً أن يتعرض راموس للإهانة هناك، لكنّه في الوقت نفسه لم يصل للمكانة التي تسمح له بطلب الاحترام من جماهير النادي".
 
واستطرد قائلاً :"لأكون صريحاً، راموس لم يُحقق مع إشبيلية ما يمنعه من الاحتفال بالأهداف التي سجلها ضدهم، لكن سيرجيو أعلن قبل أيامٍ قليلة من انتقاله لريال مدريد عشقه الخالد لإشبيلية وهذه هي مشكلته مع المشجعين، وهو ما زال رهينة لتلك الكلمات".
 
ورد راموس على ألفيس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية :"عندما يتعلق الأمر بداني ألفيس، لا أعرف ماذا أقول..إنه يحب البرازيل عاماً ويحب إسبانيا في العام التالي، وسوف يحب إيطاليا في العام المقبل".
 
وتابع قائلاً:" ليس لدي ما أقوله وأدافع به عن نفسي، لقد ولدت في إشبيلية، وولدت وأنا أحبها وسيستمر الأمر وما يُقال لن يغير في الأمر شيئًا".
 
وكان سيرجيو راموس، قد لعب في صفوف نادي اشبيلية وشارك معه في 50 مباراة فقط، قبل أن ينضم لريال مدريد في صيف 2005، مقابل 27 مليون يورو.