يفضل فارق الاهداف بين أربعة فرق تتساوى نقاطا في صدارة ترتيب الدوري العراقي لكرة القدم، مع أفضلية للزوراء الفائز الخميس في اللحظات القاتلة على الطلبة 2-1 في المرحلة الحادية والعشرين.

 وبهذا الفوز، احتل الزوراء الصدارة برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، بفارق الاهداف عن النفط الذي له مباراة مؤجلة. اما الجوية، فله 42 نقطة من 19 مباراة، في مقابل 42 نقطة من 20 مباراة لنفط الوسط.
 
الزوراء والطلبة 
 
وفي مباراة اقيمت الخميس على استاد الشعب الدولي في بغداد، تقدم الزوراء بواسطة الدولي مهند عبد الرحيم في الدقيقة 30، وعادل الطلبة في الشوط الثاني بركلة جزاء لحيدر حسين في الدقيقة 76.
 
الا ان الزوراء فاجأ منافسه في الدقيقة 90 بتسجيل هدف فوز قاتل عبر أمجد كلف الذي سدد كرة قوية هز بها سقف مرمى حارس الطلبة علي عبد الحسن.
 
وبهذا الفوز، بات رصيد الزهراء 42 نقطة في صدارة الترتيب التي استعادها من القوة الجوية الذي تصدر الدوري موقتا الاربعاء بفوزه على مضيفه الكهرباء 1-صفر.
 
النفط والنجف 
 
وفي ملعب النجف، سقط النفط في فخ التعادل 2-2 امام النادي المضيف الذي تقدم في الدقيقة التاسعة بواسطة امير صباح.
 
وقبل نهاية الشوط الاول، اعاد علي قاسم فريقه النفط الى المباراة بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 45.
 
 وواصل النفط اداءه الجيد في الشوط الثاني، وتقدم 2-1 بواسطة علي سعد بعد مرور خمس دقائق، الا ان النجف عادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بإحرازه الهدف الثاني بواسطة علي كاظم.
 
واهدر النجف ركلة جزاء اخفق السوري عدي جفال في تنفيذها 88.
 
وبهذه النتيجة تساوى النفط مع الزوراء بالنقاط الا انه يتخلف عنه بفارق الاهداف، بينما بات في رصيد النجف الثامن 35 نقطة.
 
نفط الوسط والسماوة 
 
كما تساوى نفط الوسط في المركز الرابع بالنقاط مع ثلاثي الصدارة، بعدما قاده السوري مؤيد العجان الى فوز على السماوة بإحرازه هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة (90).
 
الكرخ ونفط الجنوب
 
وعلى ملعبه حقق الكرخ فوزه الثاني هذا الموسم وتخطى ضيفه نفط الجنوب 2-1. سجل ورد سلامة هدفي الكرخ في الدقيقتين (8 و80 من ركلة جزاء) وعلاء عباس لنفط الجنوب (4).
 
وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب الكرخ حيدر جبار ولاعب نفط الجنوب علاء عباس في الدقيقة 38.
 
-ترتيب فرق الصدارة:
 
1-الزوراء 42 نقطة من 21 مباراة
 
2-النفط 42 من 20
 
3-الجوية 42 من 19
 
4-نفط الوسط 42 من 20
 
5-الشرطة 40 من 20
 
شاهد أهداف مباراة الزوراء والطلبة