أثار تراجع مستوى فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة، غضب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي وجه اللوم على بعض اللاعبين في تدهور مستوى الفريق.

وتراجع مستوى الفريق الملكي بشك ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث فقد الميرينغي الكثير من النقاط في الجولات الأخيرة، وجعله يتخلى عن الصدارة لمصلحة الغريم التقليدي برشلونة.

وذكرت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اظهر غضبه على المستوى الذي قدمه الفريق، خصوصا بعد السقوط في فخ التعادل أمام لاس بالماس في الجولة الماضية من الدوري، مشيرة إلى أن بيريز لن يتحمل عواقب فقدان لقب الدوري مرة أخرى.

وبحسب الصحيفة فإن بيريز وجه اللوم على بعض اللاعبين الذين يطلق عليهم لقب "التفاحات الفاسدة"، وهو اللقب الذي أطلقه المدرب السابق لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، على بعض اللاعبين امثال ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وبيبي وكريستيانو رونالدو، خلال فترة اشرافه على الفريق الأبيض.

ووفقا للصحيفة فإن بيريز غاضب بشدة من قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب ارتكابه الأخطاء المتكررة والتي دائما ما تكلف الفريق غالياً، علما أن راموس تسبب في ركلة جزاء امام لاس بالماس كان من الممكن تفاديها.

كما لم يعد بيريز راضيا عن المستوى الذي يقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يرى رئيس النادي الملكي أن الدون لم يعد يقدم المستوى المأمول من لاعب حاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

ومن بين اللاعبين المغضوب عليهم من قبل رئيس ريال مدريد، المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي لم يظهر بالشكل المطلوب منذ بداية الموسم الجاري، ومن المتوقع رحيله في الصيف المقبل.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى راموس ورونالدو ليسا مهددان بالرحيل خصوصا وأنهما مددا عقديهما قبل فترة قصيرة، مضيفة في الوقت نفسه أن بيريز ليس على استعداد للانتظار حتى تنتهي عقودهم في 2019 و 2021، وقد يجدان نفس مصير ايكر كاسياس وراؤول غونزاليس في حال استمرار تراجع مستواهما.