ابتعد تشرين الساحلي بالصدارة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه بفوزه على ضيفه الكرامة 2-صفر الجمعة في اللاذقية، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري السوري لكرة القدم.

وفرض تشرين افضليته معظم الوقت وانتظر حتى الدقيقة السابعة من الشوط الثاني لتسجيل هدفه الأول عبر محمد مرمور (52)، قبل أن يؤكد فوزه بهدف ثان سجله باسل مصطفى (60 من ركلة جزاء).

ورفع تشرين رصيده في الصدارة إلى 25 نقطة مقابل 8 نقاط للكرامة في المركز الثالث عشر.

وفي حلب، امتاز الاتحاد على ضيفه الطليعة وهاجم منذ البداية دون ان ينجح نصوح نكدلي ورافت مهتدي في استغلال اكثر من فرصة مناسبة، في الوقت الذي كاد فيه الطليعة يسجل من هجمة معاكسة انتهت بكرة فوية لمروان صلال اوقفها القائم.

وواصل الانحاد هجومه في الشوط الثاني ونجح مهاجمه الدولي نصوح نكدلي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 62، قبل أن يعود نفسه ويؤكد فوز الاتحاد بهدف ثان في الدقيقة 66.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث مقابل 12 نقطة للطليعة في المركز التاسع.

وفي حماه، فاز النواعير على الجزيرة 3-1 سجلها زاهر خليل (35 من ركلة جزاء ) وأحمد بصير (50 ) وملهم أبو تايه (76)، وللجزيرة محمد خليل (20).

وانتقل النواعير للمركز الثامن برصيد 14 نقطة، وبقي الجزيرة في المركز السادس عشر الأخير برصيد 4 نقاط.

وفي دمشق فاز المحافظة على ضيفه الحرية 2-1 لحسام سمان (35 و65) وللحرية أحمد الأحمد (7).

ورفع المحافظة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس مقابل 7 نقاط للحرية في المركز الخامس عشر.

وسيطر التعادل صفر-صفر على لقاء حبلة وضيفه حطين ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر مقابل 19 نقطة لحطين في المركز الثاني.

وتختتم المرحلة السبت في العاصمة بلقاء الفتوة مع الشرطة، وتأجلت مباراتا المجد مع الجيش والوثبة مع الوحدة لمشاركة الجيش والوحدة في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشرين 25 نقطة من 11 مباراة 

2- حطين 19 من 10

3- الاتحاد 18 من 10

4- الجيش 18 من 6

5- الشرطة 17 من 9