GMT 21:05 2017 الإثنين 6 مارس GMT 20:27 2017 الإثنين 6 مارس :آخر تحديث
أثار جدلاً كبيراً وتكهنات كثيرة

لمن وجّه ميسي احتفال "الهاتف" في مباراة سيلتا فيغو ؟

مراد حاج

أثار اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل بطريقة احتفاله الغريبة عندما سجله هدفه الأول في مرمى نادي سيلتا فيغو، خلال المباراة، التي انتهت بفوز فريقه برشلونة بخماسية نظيفة، لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانطلق ميسي في الدقيقة الـ 24 من منتصف الميدان، فراوغ أربعة من لاعبي سيلتا فيغو، ثم سدد كرة يسارية من على مشارف منطقة الجزاء ، سكنت شباك الحارس سيرخيو ألفاريز، مفتتحاً بذلك باب التسجيل لصالح "البارسا".
احتفال ميسي كان في بداية الأمر عادياً، وذلك بعد أن رفع ذراعيه للسماء مهدياً الهدف لروح جدته كما يفعل في العادة، قبل أن ينظر إلى جهة معينة من الجماهير ويقوم بحركة الهاتف مطالباً أحداً بالاتصال به، وهو ما أثار تكهنات كثيرة .
وقد فسر البعض إلى أنّ رسالة ميسي كانت موجهة لرئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل تمديد عقده مع الفريق،لكن صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكاتالونية، كشف سراً آخر قد يكون وراء احتفال النجم الأرجنتيني.
ووفقاً للصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، فإن ميسي، قال إن "الاحتفال كان موجهًا لابن أخيه الذي لم يكن يرد على هاتفه يوم المباراة (السبت الماضي)، حيث كان ليو، يحاول الاتصال به للاطمئنان عليه، وعلى عائلته".
يُذكر أن ميسي، تألق بشكل لافت في مباراة السبت وسجل هدفين، وصنع هدفين آخرين، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 23 هدفاً ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم.

في رياضة