انقذ السوري عمر خريبين فريقه الهلال من خسارته الاولى وقاده الى تعادل مثير مع مضيفه الوحدة 2-2 في ابوظبي الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

 ورفع الريان رصيده الى 6 نقاط فاستعاد صدارة المجموعة، بفارق نقطة امام الهلال، وتوقف رصيد بيروتزي المتصدر السابق عند 4 نقاط فتراجع الى المركز الثالث، وحصد الوحدة الاخير نقطته الاولى.
 
وتقدم نواف العابد للهلال (5)، لكن الوحدة رد بقوة فسجل هدفين عبر الارجنتيني سيباستيان تيغالي (45) والمجري بالازس دسودزاك (54)، قبل ان يسجل خريبين التعادل (70).
 
وبدأت اثارة المباراة مبكرا بافتتاح الهلال التسجيل عندما قام محمد البريك بمجهود فردي رائع ثم مرر عرضية الى نواف العابد الذي استقبلها بمهارة وسددها في شباك حارس مرمى الوحدة راشد علي (5).
 
حاول الوحدة عبر المتخصص في الركلات الحرة دسودزاك لكن تسديدته الخادعة تنبه لها حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف الذي صدها ببراعة الى ركنية (26).
 
ومع نهاية الشوط الاول عادل الوحدة النتيجة بعدما تلقى تمريرة طويلة من محمد برغش ليمر عن المدافعين اسامة هوساوي وعبدالله الحافظ ويسدد في شباك المعيوف (45).
 
وتقدم الوحدة بعد كرة ساقطة من اسماعيل مطر احدثت دربكة وابعدها هوساوي برأسه لتصل بالخطأ الى دسودزاك الذي سددها رائعة حاول المعيوف صدها دون ان ينجح في ذلك (54).
 
وتعرض الهلال لضربة قوية بعدما اكمل المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد نواف العابد لنيله الانذار الثاني بعد خشونته على مدافع الوحدة محمد برغش (62).
 
وسجل خريبين هدف التعادل بعدما تلقى كرة رائعة من البديل البرازيلي ليو بوناتيني ليمر بمهارة عن حارس مرمى الوحدة راشد علي ويسدد في شباكه (70).
 
وكان الهدف خاص جدا للمهاجم الدولي السوري المعار من الظفرة الاماراتي الى الهلال، بعدما اعلن الوحدة انه تقدم رسميا بطلب ضمه للاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.
 
شاهد ملخص المباراة :