كشف السير أليكس فيرغسون المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن فشل محاولته التوقيع مع اللاعب الإيطالي السابق باولو مالديني

ويعتبر مالديني من أبرز نجوم كرة القدم في العقود الاخيرة، فقد حقق لقب الدوري الإيطالي 7 مرات وبطولة دوري الأبطال 5 مرات خلال مسيرته التي امتدت لـ25 عاما مع نادي ميلان.

وقال فيرغسون خلال مشاركته في الإعلان عن بطولة الأبطال المُصغرة والتي ستقام الصيف القادم في نيويورك: "حاولت التعاقد معه ولكنني عندما قابلت والده، كانت ردة فعله مذهلة، قابل طلبي بهزة من الرأس -علامة على عدم الموافقة-".

من جانب آخر اعترف فيرغسون الذب اعتزل مهنة التدريب في نهاية موسم 2012-2013، بأنه يفتقد المباريات الكبيرة، وقال: "يجب أن أعترف أنا أفتقد المباريات الكبيرة، نهائيات بطولة الكأس، كانت رائعة".

وأضاف "بعد عام من تقاعدي ذهبت لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال في نهائي دوري الأبطال، وأخبرت زوجتي كاثي: هذه هي المباريات".

وختم المدرب الأسكتلندي تصريحاته قائلا: "الأمر يكون ضاغطا عليك كمدرب قبل ساعة قبل المباراة، عندما يخرج اللاعبين للإحماء وتكون بمفردك، تبحث عن شخص للتحدث معه، أنت فقط لا يمكنك أن تنتظر حتى تبدأ المباراة، الإثارة تغلي بداخلك، أنا حقًا أفتقد ذلك".