أكدت صحيفة "الميرور" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وضع قائمة مكونة من خمسة حراس لخلافة حارسه الإسباني دافيد دي خيا، المرشح للعودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان دي خيا قريباً من التوقيع لريال مدريد في شهر أغسطس من عام 2015 ، وتحديداً قبيل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب خطأ إداري، إلا ان إدارة النادي الملكي لم تفقد أملها في انتداب حارس "لاروخا" الذي يرى فيه "كاسياس الجديد".

ووفقاً للصحيفة، فإن الشاب الإيطالي جيان لويجي دوناروما حارس نادي ميلان الإيطالي يأتي في صدارة المرشحين لحراسة عرين "الشياطين الحمر" بالنظر إلى ما يتمتع به من مهارات وقدرات، فضلاً عن سنه الصغيرة، مما يرشحه للبقاء فترة طويلة في قلعة "الاولدترافورد" وتقديم الإضافة القوية للفريق .

و لم يستبعد التقرير أن تكون هناك مبادلة بين ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد بانتقال دي خيا إلى مدريد، على يأتي نافاس إلى مانشستر بعقد لا تتجاوز مدة ثلاثة مواسم على اعتبار انه في الثلاثين من عمره، مما يمنح النادي فرصة زمنية كافية للتنقيب عن حارس آخر.

وقد يكتفي البرتغالي جوزيه مورينيو بالبضاعة المحلية من خلال دخول السوق الإنكليزية عبر التعاقد مع الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل حارس نادي ليستر سيتي، الذي يسير على خطى والده بيتر شمايكل الذي ذاد عن عرين "اليونايتد" في السنوات العشر الأخيرة من التسعينات، وكان بطل ثلاثية عام 1999.

كما ضمت القائمة الهولندي ياسبر سيليسن الحارس الثاني بنادي برشلونة الذي يكون قد سئم وضعيته كحارس ثانٍ في الفريق الكتالوني واحتياطيا للألماني تير شتيغن، خاصة أن انتقاله إلى مانشستر سيضمن له اللعب أساسياً في كافة مباريات الموسم.

أما الاسم الخامس فهو الألماني بيرند لينو الحارس الثالث لمنتخب بلاده، وحارس نادي باير ليفركوزن، والذي تألق كثيرًا معه في مسابقة" البندشليغا" ودوري أبطال أوروبا، مما جعل المدرب يواكيم لوف يستدعيه للمعسكر الوطني، لمنافسة مانويل نوير ومارك تير شتيغن على حجز مكان في تشكيلة "المانشافت"، وفي حال انتقل إلى "اليونايتد" فإن حظوظه ستكون كبيرة ليكون الحارس الثاني لمنتخب بلاده .