رشح  المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، فريقه السابق ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم على حساب منافسه وغريمه الازلي برشلونة، مشيرا إلى أن الفريق الملكي يملك دكة بدلاء جيدة.

وقال المدرب السابق لريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "ريال مدريد المفضل لدي للفوز بلقب الليغا، فهو أقوى، ولديه الجودة في دكة البدلاء".

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم "قائمة ريال مدريد تضم لاعبين إسبان لديهم شعور قوي بالانتماء لناديهم".

وفي سياق متصل تطرق المدب الإيطالي للحديث عن برشلونة، وقال: "مشكلة لويس إنريكي هي وسط الملعب، لديه هجوم رائع وفريد من نوعه، لكنه فشل في تعويض رحيل تشافي هيرنانديز، وغياب إنييستا عندما يصاب".

وفي رده على سؤال بخصوص حظوظ برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة التي تجمعهما في ربع نهائي المسابقة القارية، ، قال كابيلو: "حظوظهم متعادلة، 50 بالمئة لكل منهما".

وأضاف "لديهم ثلاثي مرعب (نيمار وميسي وسواريز)، انهم فريق مثالي، لويس سواريز، هو المهاجم الذي بحث عنه برشلونة لفترة طويلة، ونيمار تطور في البارسا، وميسي لا يزال ظاهرة، سيكونوا اختبارًا صعبًا لدفاع يوفنتوس".

وختم كابيلو تصريحاته قائلا: "يجب أن يكونوا مدركين ومتفهمين أن المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم أمام منافس مثل برشلونة، باريس سان جيرمان يعلم ذلك".