ألقى حارس نادي برشلونة الاسباني الالماني مارك-اندريه تير شتيغن بظلال من الشك حول مستقبله مع النادي الكاتالوني، وذلك وسط تقارير عن اهتمام بضمه من قبل مانشستر سيتي الانكليزي.

ويسعى مدرب سيتي الحالي وبرشلونة السابق الاسباني جوسيب غوارديولا، الى الحصول على خدمات الحارس الدولي الألماني (24 عاما) منذ العام الماضي. وأوردت تقارير انكليزية ان سيتي مستعد لعرض 30 مليون جنيه استرليني (35 مليون يورو) للحصول على خدمات تير شتيغن في نهاية الموسم الحالي.
 
وسألت صحيفة "لافانغوارديا" الحارس حول اهتمام الفريق الانكليزي به وما اذا كان سيبقى مع برشلونة حامل لقب الدوري والثاني في الترتيب حاليا في السنوات المقبلة، فأجاب "لا اعرف".
 
اضاف في المقابلة التي نشرت الأحد "أحاول ان أقدم الأفضل من أجلي ومن أجل الفريق. أعطي أفضل ما لدي واتحسن. لا يمكن معرفة ما قد يحصل بعد ذلك".
 
وانضم تير شتيغن الى برشلونة عام 2014 قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ويمتد عقده مع النادي حتى نهاية حزيران/يونيو 2019، علما انه يخوض مفاوضات لتمديده.
 
اضاف الحارس الالماني "أعيش اللحظة، وهذا هو الاهم. انا سعيد هنا مع زملائي واصدقائي، وآمل في ان احرز القابا كثيرة، هذا هو الهدف".