واصل مصر المقاصة ضغطه على الاهلي المتصدر وحامل اللقب بعد فوزه الصعب على ضيفه الاسماعيلي 3-2 الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل ثلاثية المقاصة احمد الشيخ (27 و44)&والبوركينابي اريك تراوريه (40)،&وثنائية الاسماعيلي المهاجم الكولومبي دييغو كالديرون (32)&وعماد حمدي (65).

ولعب اصحاب الارض ما يقرب 40 دقيقة ب10 لاعبين اثر طرد مدافعهم رجب نبيل (50).

ورفع المقاصة رصيده الى 51 نقطة وقلص الفارق الى 4 نقاط بينه وبين الاهلي الذي كان اكتسح الداخلية امس السبت برباعية نظيفة في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين.

ويملك الاهلي مباراتين مؤجلتين بينهما مواجهته بتروجيت ضمن المرحلة الثالثة والعشرين والمقررة الخميس المقبل والثانية امام اسوان، ومصر المقاصة مباراة واحدة ضد الزمالك.

في المقابل، تجمد الاسماعيلي عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وفض المصري البورسعيدي شراكة المركز الثالث مع الزمالك، بفوز ثمين على انبي بهدفين نظيفين سجلهما احمد شكري (6) واحمد جمعة (60).

ورفع المصري البورسعيدي رصيده الى 43 نقطة بفارق 3 نقاط امام الزمالك الذي كان خسر امام سموحة صفر-2 امس السبت، وتجمد رصيد الفريق البترولي عند 24 نقطة في المركز&الثاني عشر.

ويملك الزمالك مباراة مؤجلة ثانية ضد انبي.

وخطف الإتحاد السكندري فوزا قاتلا من ضيفه طنطا بهدف وحيد سجله محمد سيد بازوكا (90).

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، وتجمد رصيد طنطا عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتستكمل مباريات المرحلة الاربعاء المقبل بمواجهة طلائع الجيش مع الداخلية، ويلعب الزمالك اليوم ذاته مباراته مع الشرقية المؤجلة من المرحلة 21.

- ترتيب اندية الصدارة:

1- الأهلي &&&&55 من&21 مباراة

2- المقاصة &&51 من 22

3- المصري &&&43 من 22

4- الزمالك&&&40 من 20

5- سموحة && &40 من 22

أهداف مباراة المقاصة والاسماعيلي:

&