زاد المدرب الإيطالي المخضرم مارتشيلو ليبي، المدير الفني لمنتخب الصين، من قلق جماهير نادي ميلان حول مستقبل ناديها المفضل، مشيراً ً أنه لا أحد في الصين يعلم من هم مجموعة "سينو سبورت" المقرر أن تنهي عملية شراء النادي الإيطالي في الأيام القليلة القادمة.

 وقال ليبي في تصريحات لقناة "سبورت إيطاليا": " لا أحد في الصين يعلم من هم مجموعة سينو ولا يوجد أي معلومات متداولة عنهم نهائياً".
 
وأضاف المدرب الإيطالي موضحاً: " مجموعة سانينج التي قامت بشراء الإنتر هي مجموعة شهيرة في الصين، والكل يعرفها ويعرف نشاطها بعكس المجموعة المفترض أن تقوم بشراء ميلان، الأمر غامض للغاية وغير مفهوم بالنسبة للكثير ".
 
ويرتقب أن تنهي مجموعة " سينو سبورت لوكسمبورغ" الصينية والتي يملكها يونجونج لي، عملية شراء نادي ميلان في غضون الأسبوع الجاري، بعد تجاوز العراقيل البيروقرطية التي حالت دون تحويل الأموال من الصين إلى أوروبا، رغم اتفاق رسمي عن بنود البيع مع المالك الحالي سيلفيو بيرلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق.
 
ويحتل نادي ميلان حالياً المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 57 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن المتصدر يوفنتوس.