اعلن الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب بارين ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الجمعة ان مدافعه الدولي جيروم بواتنغ سيغيب بسبب الاصابة عن مباراة السبت ضد باير ليفركوزن ضمن المرحلة التاسعة والعشرين، ليتمكن من العودة أمام ريال مدريد في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وقال انشيلوتي "هناك مشكلة صغيرة في المحالب" لدى بواتنغ، مضيفا "لكنني اعتقد انه سيكون جاهزا للعب ضد الريال" في اياب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة حيث سيكون الفريق البافاري مطالبا بتعويض خسارته على ارضه 1-2 الأربعاء الماضي.

وسيكون الاسباني خافي مارتينيز اللاعب الوحيد المتاح أمام انشيلوتي لشغل مركز قطب الدفاع بما ان الشك لا يزال يحوم حول مشاركة ماتس هوملز الذي غاب عن الذهاب ضد ريال بسبب الاصابة.

وسيضطر انشيلوتي الى اشراك النمسوي دافيد الابا الى جانب الاسباني خافي مارتينيز في مركز قطب الدفاع خلال مواجهة السبت امام باير ليفركوزن. وسبق لألابا الذي يشغل مركز المدافع الايسر، ان لعب في مركز قطب الدفاع الاربعاء عقب طرد مارتينيز.

ويواصل هوملز والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي غاب بدوره عن مباراة الريال، اعادة التأهيل لاستعادة لياقتهما واللعب الثلاثاء ضد النادي الملكي. 

وبحسب انشيلوتي، فان ليفاندوفسكي الذي يعاني من اصابة في الكتف ويأمل المدرب في الدفع به امام ريال مدريد "يشعر بانه في حالة جيدة".

وتعرض هوملز الى اصابة في الكاحل الاحد الماضي خلال حصة تدريبية، وهو تدرب الجمعة في المسبح. 

وقال انشيلوتي بشأنه: "بالنسبة اليه ايضا، لدينا انطباع جيد"، مضيفا "المخطط هو ان يتدرب اليوم (الجمعة) في الماء وغدا على الرمل والأحد او الاثنين على أرضية الملعب".

وبسؤاله حول حظوظ هوملز في السفر الى مدريد، أجاب "أتمنى ذلك".