كان اللاعب الدولي البرتغالي كريستاينو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أكثر اللاعبين حسرة على تضييع فريقه لثلاث نقاط ثمينة في صراع لقب "الليغا" أمام الغريم برشلونة، وقد عبّر عن غضبه صراحة تجاه زميله البرازيلي مارسيلو.

 وجاء فوز برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو، مساء أمس الأحد، بطريقة مثيرة، حيث عدل الكولومبي خاميس رودريغيز النتيجة لريال مدريد 2/2، قبل دقائق قليلة على النهاية، لكن الثواني الأخيرة شهدت تسجيل ميسي لهدف قاتل للنادي الكاتالوني (3-2).
 
وقبل الهدف الثالث للبارسا، كان ريال مدريد في حالة هجوم، وقطع سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة، الكرة من منطقة فريقه، لينطلق بسرعة باتجاه مرمى الريال، ثم مرر الكرة باتجاه البرتغالي أندريه غوميز، الذي مررها بدوره لميسي ليسكنها شباك الكوستاريكي كيلور نافاس.
 
وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، كشفت عن رد فعل نجم الميرينغي، كريستيانو رونالدو، بعد الهدف، حيث قالت إنه كان غاضباً من زملائه.
 
وقال رونالدو لزميله مارسيلو بعد الهدف "ارتكب خطأً"، في إشارة إلى أنه كان بإمكانه ارتكاب خطأ في وسط الميدان لمنع روبيرتو من التقدم، خصوصاً أن التعادل كان سيبقي الأمور على حالها، وأيضاً لكون ريال مدريد يلعب ناقص العدد ، بعد طرد المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة 77، إلا أن مارسيلو لم يفعل شيئاً و ترك لاعب برشلونة يتقدم للأمام.
 
وبدوره اعترف مارسيلو بالخطأ الذي ارتكبه، حيث قال عقب انتهاء اللقاء: "الهدف الثالث كان خطأً مني، لكن أي شخص يمكن أن يقع فيه، وسأتعلم منه".
 
وأهدر ريال مدريد فرصة توسيع الفارق مع برشلونة، حيث هبط إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا بفارق الأهداف عن البارسا صاحب الصدارة>
 
شاهد غضب رونالدو