تحدثت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية عن اهتمام نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم بجناح ارسنال الانكليزي ومنتخب تشيلي أليكسيس سانشيز.

واوضحت الصحيفة ان المدير التقني للنادي البافاري ميكايل ريشكه حضر مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس انكلترا الاحد التي فاز فيها أرسنال على مانشستر سيتي 2-1 بهدف لسانشيز في الوقت الاضافي على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.
 
واضافت ان بايرن ميونيخ جعل سانشيز الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني الموسم المقبل، هدفاً رئيسياً له في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على الرغم ان مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر اكد ان سانشيز باق في صفوف الفريق الموسم المقبل.
 
وتابعت ان بايرن ميونيخ يرغب في استفسار اللاعب والنادي اللندني في ظل تأخر توصلهما الى توقيع عقد جديد.
 
وتحدثت تقارير صحافية عن عرض أرسنال مبلغ 300 الف جنيه استرليني اسبوعيا على سانشيزً، وعن اهتمام اندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي الانكليزية وباريس سان جرمان الفرنسي بخدماته.
 
وابرزت الصحيفة البريطانية ان النادي البافاري يسعى الى تعزيز خطه الهجومي بعدما ابدى مسؤولوه قلقهم من أن الاعتماد أصبح فقط على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في ظل معاناة توماس مولر تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.
 
وتابعت انه يضاف الى ذلك تقدم الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري في السن، والمستقبل الغامض للبرازيلي دوغلاس كوستا مع الفريق، وتراجع مستوى الفرنسي الواعد كيغسلي كومان.