أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي غاضب من استخدام لاعبيه المفرط، لوسائل التواصل الاجتماعي.

 وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية: "مورينيو، وضع أنظمة صارمة على لاعبيه، فيما يتعلق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وما يحق لهم نشره، وما يجب أن يتجنبوا نشره".
 
وأضافت :"مورينيو محبط من كثرة استخدام اللاعبين لوسائل التواصل الاجتماعي، وظهورهم فيها".
 
وتابعت: "تم إبلاغ اللاعبين، بأن النادي لا يريد منهم نشر أي شيء من مقر تدريبات الفريق في الـ48 ساعة التي تسبق المباراة، أو في نشر شيء، خلال التوجه إلى الملعب".
 
وأوضحت ذات الصحيفة اللندنية: "مورينيو، يريد وضع حد لكمية المعلومات التي تتسرب من النادي في أوقات حساسة جداً، ويريد من لاعبيه أن يركزوا في أيام المباريات".
 
وأشارت: "النادي تابع منشورات اللاعبين، وبالتحديد تلك التي وضعت النادي في صورة سيئة، وقام النادي بتوبيخ العديد من اللاعبين".
 
وأردفت: "عندما نشر لوك شو، فيديو له، وهو يتدرب في منزله، فبراير الماضي، غضب مورينيو كثيراً وقام مساعد المدرب فاريا بتوبيخه".
 
وواصلت: "رأى مورينيو، أن الفيديو يوحي بأن يونايتد لا يقوم بواجبه على أكمل وجه لتجهيز لاعبيه بدنياً".
 
وقد أثار اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، أزمة مع مدربه البرتغالي، وذلك قبيل لقاء سيلتا فيغو الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي، المقررة مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
 
و ضرب بوغبا، بكل تعليمات مورينيو عرض الحائط، بحيث نشر أمس الثلاثاء، صوراً ومقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وهو يوقع "أوتوغرافات" لبعض مشجعي نادي مانشستر يونياتد المتواجدين عند بوابة المركز التدريبي للفريق.
 
شاهد الفيديو الذي تجاهل فيه بوغبا تعليمات مورينيو