أنعش أرسنال آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فوزه على مانشستر يونايتد، واهدر ليفربول فرصة ذهبية لتعزيز حظوظه في انتزاع احدى البطاقات المؤهلة &بسقوطه في فخ التعادل &امام ساوثمبتون، واستعاد روما المركز الثاني من نابولي بفوزه الكبير على ميلان.

إيلاف_الفرنسية: اهدر ليفربول فرصة ذهبية لتعزيز حظوظه في انتزاع احدى البطاقات المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه ساوثمبتون الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وعانى رجال المدرب الالماني يورغن كلوب الامرين امام الخطة الدفاعية المحكمة لرجال المدرب الفرنسي كلود بويل وعجزوا عن ايجاد ثغرة لهز شباك الحارس فريزر فورستر.

في المقابل، لم يسدد ساوثمبتون اي كرة على مرمى ليفربول طيلة المباراة.

واغلق ساوثمبتون المساحات وصعب المهمة على اصحاب الارض الذين لجأوا الى التسديد البعيد دون خطورة على الحارس فورستر.

وتابع ليفربول ضغطه في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء عندما لمس جاك ستيفنز كرة بيده داخل المنطقة فانبرى لها القائد جيمس ميلنر لكن الحارس فورستر تصدى لها ببراعة قبل ان يشتتها الدفاع (66).

وتابع فورستر تألقه وأبعد رأسية رأسية ماركو غروييتش من مسافة قريبة الى ركلة ركنية.

وفشل ليفربول في فك عقدة ساوثمبتون للمباراة الخامسة على التوالي وتحديدا منذ تغلبه عليه 6-1 على ملعب سانت ميريز في ربع نهائي كأس الرابطة في 2 كانون الاول/ديسمبر 2015، حيث خسر امامه بعدها 3-2 على الملعب ذاته في الدوري وفي ذهاب واياب نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة بنتيجة واحدة صفر-1، وتعادل معه سلبا في ذهاب الدوري هذا الموسم.

وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها ليفربول في هز شباك ساوثمبتون.

وانفرد ليفربول بالمركز الثالث برصيد 70 نقطة بفارق نقطة واحدة امام شريكه مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة امام وست بروميتش البيون سيخوضها في 16 ايار/مايو الحالي.

وبعدما كان ليفربول يملك فرصة حسم بطاقة التأهل المباشر للمسابقة القارية العريقة، فان مصيره الان بات يتوقف على نتائج مطارده المباشر مانشستر سيتي.

وتبقى امام ليفربول مباراتين امام مضيفه وست هام يونايتد الاحد المقبل وضيفه ميدلزبره في 21 الحالي، فيما يلعب مانشستر سيتي مع ليستر سيتي السبت المقبل ثم وست بروميتش البيون وينهي الموسم بمواجهة واتفورد في 21 الحالي.

ويتأهل الثلاثة الاوائل الى دور المجموعات للمسابقة القارية العريقة مباشرة، فيما يخوض الرابع ملحقا.

- فوز اول لفينغر على مورينيو -

واحيا ارسنال اماله في المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفوزه المستحق على ضيفه مانشستر يونايتد 2-صفر على ملعب الامارات في لندن.

وسجل السويسري غرانيت تشاكا (54) وداني ويلبيك (57) الهدفين.

وحقق النادي اللندني الاهم وكسب النقاط الثلاث التي انعشت اماله حيث عزز موقعه في المركز السادس برصيد 63 نقطة مع مباراتين مؤجلتين امام ساوثمبتون الاربعاء المقبل وسندرلاند في 16 الحالي.

ويتخلف ارسنال بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الخامس الذي يملك مباراة مؤجلة امام ساوثمبتون سيخوضها في 17 الحالي.

وتبقى لارسنال مباراتين اخريين امام ستوك سيتي وايفرتون في المرحلتين الاخيرتين في 13 و21 الحالي، فيما يلعب مانشستر يونايتد مع توتنهام وكريستال بالاس في 14 و21 الحالي.

وهو الفوز الاول لمدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر على غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في 13 مواجهة بين المدربين (5 انتصارات و7 تعادلات) بينها 11 عندما كان البرتغالي مدربا لتشلسي.

وبدا واضحا تركيز مانشستر يونايتد على مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" حيث بلغ دور الاربعة (فاز على سلتا فيغو 1-صفر ذهابا الخميس الماضي، ويستقبله الخميس المقبل ايابا في مانشستر) من خلال التشكيلة التي دفع بها مدربه مورينيو حيث ابقى على الفرنسي بول بوغبا وماركوس راشفورد وجيسي لينغارد على مقاعد البدلاء قبل ان يدفع بالاخيرين في الشوط الثاني دون جدوى.

في المقابل، كان لاعبو ارسنال متحمسين جدا من خلال ادراكهم ان اهدار اي نقطة يعني خروجهم خاليي الوفاض هذا الموسم وان كانوا مؤهلين للمباراة النهائية لمسابقة كأس انكلترا (ضد تشلسي في 27 الحالي).

وكان ارسنال الطرف الافضل طيلة الشوط الاول بفضل تألق مهاجمه الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز، لكنه انتظر حتى الشوط الثاني ليحسم النتيجة في 3 دقائق.

ومنح تشاكا التقدم لارسنال عندما تلقى كرة من اليكس اوكسلاده تشامبرلاين فسددها بقوة من مسافة بعيدة ارتطمت بظهر لاعب الوسط الاسباني اندر هيريرا وخدعت حارس مرماه مواطنه دافيد دي خيا (54).

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد السابق الدولي داني ويلبيك الهدف الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من تشامبرلاين ارتطمت بالعارضة وعانقت الشباك (57).

وهي المرة الثالثة التي يسجل فيها ويلبيك في المباريات الثلاث الاخيرة ضد فريقه السابق.

وحاول مانشستر يونايتد تقليص النتيجة واشرك مدربه راشفورد ولينغارد لكن دون جدوى، وتألق الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك في التصدي لانفراد واين روني ثم رأسية راشفورد.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء تشلسي مع ميدلزبره.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي &&&&&& &&&&81 نقطة من 34 مباراة

2- توتنهام &&& & &&&77 من 35

3- ليفربول &&&& &&&&70 من 36

4- مانشستر سيتي &&&&69 من 35

5- مانشستر يونايتد &65 من 35

5- مانشستر يونايتد &65 من 34

ملخص مباراة ليفربول وساوثمبتون:

أهداف مباراة&أرسنال ومانشستر يونايتد:

&

روما يستعيد الوصافة ولاتسيو يضمن بطاقة يوروبا ليغ

استعاد روما المركز الثاني من نابولي بفوزه الكبير على مضيفه ميلان 4-1، وعزز لاتسيو موقعه في المركز الرابع وضمن بطاقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بفوز ساحق على ضيفه سمبدوريا 7-3، فيما لحق باليرمو ببيسكارا الى الدرجة الثانية بتعادله مع مضيفه كييفو فيرونا 1-1 الاحد في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب "سان سيرو" في ميلانو، استعاد روما توازنه بفوز مستحق على ميلان 4-1 عاد به الى المركز الثاني بعدما رفع رصيده الى 78 نقطة بفارق نقطة واحدة امام نابولي الذي كان انتزع الوصافة بفوزه على كالياري 3-1 السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق 7 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر والذي كان تعادل مع جاره تورينو 1-1 امس ايضا.

وضرب روما بقوة في الشوط الاول وسجل هدفين عبر نجمه البوسني ادين دزيكو بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة (8) ورأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية (28) رافعا رصيده 27 هدفا وانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين امام مهاجم تورينو اندريا بيلوتي.

وقلص الكرواتي ماريو بازاليتش الفارق في الدقيقة 75، لكن لاعب ميلان السابق ستيفان الشعراوي اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث (78) قبل ان ان يضيف دانييلي دي روسي الهدف الرابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء طرد على اثرها غابريال باليتا لعرقلته الدولي المصري محمد صلاح.

في المقابل، واصل ميلان نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية في مبارياته الاربع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 59 نقطة وبقي سادسا في صراعه على بطاقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

على الملعب الاولمبي في العاصمة، تابع لاتسيو انتفاضته في الاونة الاخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي والـ21 هذا الموسم، رافعا رصيده الى 70 نقطة وضمن انهاء الموسم في المركز الخامس على الاقل وبالتالي التأهل المباشر لدور المجموعات في يوروبا ليغ.

وحسم لاتسيو الذي بلغ المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية حيث سيلاقي يوفنتوس حامل اللقب في العامين الاخيرين في 2 حزيران/يونيو المقبل، النتيجة في الشوط الاول بتقدمه 5-1.

وبكر لاتسيو بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر السنغالي &بالدي دياو كيتا، وأضاف تشيرو ايموبيلي الثاني في الدقيقة 19 من ركلة جزاء تسبب فيها المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار وطرد.

وقلص سمبدوريا الفارق في الدقيقة 32 عبر البولندي كارول لينيتي، لكن اصحاب الارض ردوا بثلاثية تناوب على تسجيلها الهولندي ويسلي هويدت (36) والبرازيلي فيليبي اندرسون (38 من ركلة جزاء) والهولندي الاخر ستيفان دي فري (45).

وعزز البوسني سيناد لوليتش تقدم لاتسيو بالهدف السادس في الدقيقة 65، وسجل فابيو كوالياريلا الهدف الثاني للضيوف (72)، قبل ان يسجل ايموبيلي هدفه الشخصي الثاني والسابع للاتسيو في الدقيقة 70، وحذا حذوه كوالياريلا ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لسمبدوريا في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء.

وفرط اتالانتا برغامو الخامس بفوز كان قريبا اليه وتعادل مع مضيفه اودينيزي 1-1.

وتقدم اتالانتا قبيل نهاية الشوط الاول بواسطة براين كانستانتي الذي تابع برأسه في الشباك كرة وصلته من ركلة ركنية نفذها الارجنتيني اليخاندرو غوميز (41).

وادرك اودينيزي الذي بقي في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، التعادل بعد دقائق معدودة على بداية الشوط الثاني بعد مجهود فردي قام به داخل المنطقة الكرواتي شتيبي بيريتسا قبل ان يسدد الكرة من زاوية ضيقة (53).

وصار رصيد اتالانتا 65 نقطة وهو في موقع جيد لحجز بطاقته ايضا الى الدوري الاوروبي.

ولا يزال الصراع قائما على البطاقتين الاخيرتين المؤهلتين الى يوروبا ليغ بين اتالانتا وميلان (59 نقطة) وانتر ميلان (56) وفيورنتينا (56).

- جنوى يعمق جراح انتر -

وعمق جنوى جراح انتر ميلان عندما الحق به الخسارة الثالثة على التوالي والخامسة في مبارياته الست الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، عندما تغلب عليه بهدف وحيد سجله مهاجم الانتر السابق الدولي المقدوني غوران بانديف في الدقيقة 70.

واهدر انطونيو كاندريفا ركلة جزاء لانتر ميلان في الدقيقة&87، وبعدها بدقيقة طرد زميله لاعب الوسط الفرنسي جيوفري غوندوغبيا.

ولم تكن حال فيورنتينا افضل وسقط في فخ التعادل امام مضيفه ساسوولو 2-2.

وكان فيورنتينا البادىء بالتسجيل عبر فيديريكو كييزا في الدقيقة 37، ورد ساسوولو بهدفين لماتيو بوليتانو (74 من ركلة جزاء) وبييترو ايميلو (85) وكان في طريقه الى فوز ثمين قبل ان يدرك فيديريكو برنارديسكي التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ولعب فيورنتينا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 72 اثر طرد مدافعه الارجنتيني غونزالو رودريغيز.

ولحق باليرمو ببيسكارا الى الدرجة الثانية بتعادله مع مضيفه كييفو فيرونا 1-1.

وتقدم كييفو بهدف لسيرجيو بيليسييه في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، ورد باليرمو عبر ادواردو غولدانيغا في الدقيقة 88.

واشرف على الادارة الفنية لباليرمو 12 مدربا في العامين الاخيرين بينهم 4 مدربين هذا الموسم.

ورفع باليرمو رصيده الى 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير بفارق 12 نقطة عن امبولي الذي انعش اماله في البقاء بتعزيز موقعه في المركز السابع عشر الذي يخوض صاحبه البقاء وذلك اثر فوزه على بولونيا 3-1.

وسجل دانييلي كروتشي (5) ومانويل باسكال (38) واندريا كوستا (46) اهداف امبولي، وسيموني فيردي (11) هدف بولونيا.

وبدوره عزز كروتوني حظوظه بالبقاء بفوزه على مضيفه بيسكارا بهدف وحيد سجله البلغاري الكسندر طونيف في الدقيقة 71.

ورفع كروتوني رصيده الى 28 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق 4 نقاط خلف امبولي الذي يحتاج الى فوز في مباراتيه الاخيرتين لضمان بقائه.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس &&&&&85 نقطة من 35 مباراة

2- نابولي &&&&&&77 من 35

3- روما & &&&&&&75 من 34

4- لاتسيو &&&&&&&70 من 35

5- أتالانتا &&&&&65 من 35

أهداف مباراة روما وميلان:

&

أهداف مباراة لاتسيو وسمبدوريا:&

أهداف مباراة جنوى وإنتر:&

&

&

أهداف مباراة ساسولو وفيورنتينا:

أهداف مباراة&إمبولي وبولونيا:

&

&

ألافيس يفرمل بلباو ويبقي المنافسة ثلاثية على بطاقتي يوروبا ليغ

فرمل ديبورتيفو الافيس الوافد الجديد ضيفه اتلتيك بلباو السادس بفوزه عليه 1-صفر الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين الافيس بهذا الفوز الذي رفع رصيده الى 51 نقطة ونقله موقتا الى المركز التاسع، الى الشاب الفرنسي تيو هرنانديز (19 عاما) المعار من اتلتيكو مدريد والذي تابع في الشباك كرة نفذها ايباي غوميز من ركلة ركنية (53).

وجمد الافيس رصيد بلباو عند 62 نقطة وابقى المنافسة ثلاثية على بطافتي الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بينه وبين فياريال الخامس (63 نقطة) الذي سقط السبت 1-4 في كامب نو ملعب برشلونة، وريال سوسييداد السابع (62 نقطة) الذي تعادل مع مضيفه اشيبيلية 1-1 الجمعة في الافتتاح.

ووضع فالنسيا حدا لثلاث هزائم متتالية واكرم وفادة اوساسونا اول الهابطين الى الدرجة الثانية باربعة اهداف للارجنتيني ايزيكييل غاراي (22 و45) والايطالي سيموني زازا (70) ورودريغو مورينو (75) مقابل هدف لميغل اولافيدي (90+2).

وعزز فالنسيا موقعه في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة مقابل 19 نقطة لاوساسونا الاخير.

وعمق اسبانيول جراح مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بالفوز عليه 2-1.

وسجل ليو باتيستاو (14) وجيرار مورينو (29) هدفي اسبانيول، واندوني (47) هدف ديبورتيفو لا كورونيا.

وهي الخسارة الثالثة لديبورتيفو لا كورونيا في مبارياته الاربع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر وبات مهددا بالتراجع الى المركز السابع عشر في حال فوز ليغانيس على بيتيس اشبيلية غدا الاثنين في ختام المرحلة.

في المقابل، عزز اسبانيول موقعه في المركز التاسع برصيد 53 نقطة.

وتابع ملقة انتفاضته بفوزه على ضيفه سلتا فيغو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها خافيير اونتيفيروس (26) وخوسيه لويس غارسيا "ريسيو" (56 خطأ في مرمى فريقه) وساندرو راميريز (90+2).

وهو الفوز الرابع على التوالي لملقة والسادس في المباريات السبع الاخيرة فرفع رصيده الى 45 نقطة وارتقى الى المركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة امام سلتا فيغو الذي مني بخسارته الرابعة على التوالي والخامسة في مختلف المسابقات بعد سقوطه امام ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي صفر-1 الخميس الماضي في ذهاب دور الاربعة لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة &&&&&& &&&84 نقطة من 36 مباراة

2- ريال مدريد & &&&&&&& 84 من 35

3- اتلتيكو مدريد& &&&74 من 36

4- اشبيلية &&&&&&&&&&69 من 36

5- فياريال &&&&&&& &&&&&63 من 36

&
&
&
شاهد أهداف مباراة ألافيس واتليتك بلباو

أهداف مباراة فالنسيا واوساسونا:&

أهداف مباراة ملقة وسلتا فيغو:&

&

&

أهداف مباراة اسبانيول وديبورتيفو:


Dep&by&goalsarena2017

&

ليون يعزز موقعه في المركز الرابع ورين يزيد محن مونبلييه

عزز ليون موقعه في المركز الرابع بفوز صعب على ضيفه نانت 3-2 الاحد على ملعب "اولمبيك ليون بارك" في ليون وامام 34473 متفرجا الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان نانت البادىء بالتسجيل بواسطة فالنتان رونييه في الدقيقة 19، وانتظر ليون الدقيقة 65 لادراك التعادل من ركلة جزاء انبرى لها نبيل فقير بنجاح، ثم منحه ماكسويل كورنيه التقدم بعد 5 دقائق (70).

وادرك البلجيكي غيوم جيليه التعادل لنانت بعد 5 دقائق، قبل ان ينقذ كورنيه اصحاب الارض من خيبة جديدة بتسجيله هدف الفوز بعد 5 دقائق ايضا.

وكان ليون مني بخسارة مذلة امام مضيفه اياكس امستردام الهولندي 1-4 الاربعاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، وسيستضيفه ايابا الخميس المقبل.

وعزز ليون موقعه في المركز الرابع برصيد 63 نقطة مقابل 48 نقطة لنانت الثامن.

وانتزع مرسيليا المركز الخامس من بوردو بفوزه على ضيفه نيس 2-1 على ملعب "فيلودروم" وامام 61685 متفرجا.

وسجل بافيتيمبي غوميس (21) وباتريس ايفرا (66) هدفي مرسيليا، والايطالي ماريو بالوتيلي (50) هدف نيس.

ورفع مرسيليا رصيده الى 58 نقطة بفارق نقطة واحدة امام بوردو علما بان الفريقين سيلتقيان الاحد المقبل على ملعب الاخير.

وكان بوردو سقط في فخ التعادل امام مضيفه سانت اتيان 2-2 اول من امس الجمعة في افتتاح المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد نيس عند 77 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثالثة، عمق رين محن مونبلييه عندما تغلب عليه 1-صفر على ملعب "روازون بارك" في رين وامام 22 الف متفرج.

وسجل الكونغولي الديموقراطي ندومبي موبيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.

وضرب رين عصفورين بحجر واحد، فهو استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين (تعادل وخسارة) مستعيدا المركز العاشر برصيد 47 نقطة، والحق الخسارة الثالثة على التوالي بمونبلييه الذي بقي خامس عشر برصيد 39 نقطة وبقي في منطقة الخطر المؤدية الى الدرجة الثانية.

ويلعب لاحقا مرسيليا مع نيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- موناكو &&&&&&&& &&86 نقطة من 35 مباراة

2- باريس سان جرمان &&83 من 36

3- نيس &&&&&&&&&&&&&&77 من 36

4- ليون&&&&&&&&&& && 63 من 36

5- مرسيليا &&&&&&&&& 58 من 36

أهداف مباراة ليون ونانت:

أهداف مباراة مرسيليا ونيس:

فرايبورغ خامسا وتعادل هامبورغ وماينس يبقيهما في دائرة الخطر

أكرم فرايبورغ وفادة ضيفه شالكه وفاز عليه بهدفين نظيفين على ملعب شفارزوارد ستاديون في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني.&

وسجل فلوريان نيدرليشنر الهدفين في الدقيقتين 11 و31 من ركلة جزاء.&

وارتقى فرايبورغ الى المركز الخامس المؤهل للدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" برصيد 47 نقطة،&فيما تجمد رصيد شالكه في المركز العاشر عند 41 نقطة.&

وتعادل هامبورع السادسس عشر وضيفه ماينتس الخامس عشر سلبا على ملعب فولكسبارك شتاديون امام 53 الف متفرج.

واخفق هامبورغ في الهروب الى منطقة الامان قبل مرحلتين من نهاية الدوري، علما انه لم يهبط الى الدرجة الثانية منذ تأسيس البوندسليغا.

وكان فولفسبورغ الفائز السبت على مضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين، المستفيد الاكبر من هذه النتيجة اذ ابتعد نقطتين عن منطقة الخطر.

ويحتل هامبورغ المركز السادس عشر الذي يقود صاحبه الى خوض ملحق مع ثالث الدرجة الثانية، برصيد 34 نقطة بفارق الاهداف خلف ماينتس.

وجهد كل من الفريقين الى التسجيل دون جدوى، وتوقف اللعب في الدقيقة 35 بسبب توجه الحكم الى اللاعبين لتهدئتهم.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ && & 76 نقطة من 32 مباراة (أحرز اللقب)

-----------------------------------------

2- لايبزيغ &&&&&&&&& &66 من 32

3- بوروسيا دورتموند &60 من 32

4- هوفنهايم &&&&&&&&&58 من 32

5- فرايبورغ & && &&&&47 من 32

أهداف مباراة شالكه وفرايبورغ:&