لا يزال النجم العالمي كريستيانو رونالدو، مدعواً لتحطيم أرقام قياسية جديدة بعد تلك التي حققها طيلة مسيرته الاحترافية الحافلة ضمن فريقي مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، ومنتخب بلده البرتغالي.

وقد رصدت صحيفة "آس" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، 7 أرقام قياسية لم يصل إليها بعد اللاعب الدولي البرتغالي رونالدو، وهي: 

1- أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة لدوري الأبطال

 لقد كان "الهاتريك" الأخير في مرمى أتلتيكو مدريد هو السابع لكريستيانو في دوري الأبطال، كما سبق له تسجيل 4 أهداف في مرمى مالمو السويدي، لكنه لا يزال لم يصل لانجاز الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني والبرازيلي لويس أدريانو مع شاختار دونيسك الأوكراني اللذين سجلا 5 أهداف في مباراة واحدة ل"الشامبنزيلغ".

2- الفوز بلقبين متتاليين لدوري أبطال أوروبا مع نفس الفريق: 

لا يوجد أي فريق توج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرتين متتاليتين، وذلك منذ استحداث الصيغة الجديدة للمسابقة الأوروبية في عام 1993، ولكن يوجد 3 لاعبين نالوا اللقب مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين، ويتعلق الأمر بالفرنسي 
مارسيل دوساييه (مارسيليا، ميلان) والبرتغالي باولو سوزا (يوفنتوس، دورتموند) والكاميروني صامويل إيتو (برشلونة، إنتر ميلان)، ولذلك يطمح رونالدو ليكون أول لاعب يحقق اللقب الأوروبي مع نفس الفريق.

3-هداف دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة

يتصدر ليونيل ميسي ترتيب هدافي النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدفاً، متقدماً على كريستيانو رونالدو (10 أهداف)، وبإمكان النجم البرتغالي تسجيل أهداف أخرى والاستيلاء على مركز الصدارة، بحكم استمرار فريقه ريال مدريد في المسابقة، ما قد يسمح له التتويج بلقب هداف البطولة الأوروبية للمرة السادسة في تاريخه.

4-أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في دوري أبطال أوروبا 

يسعى كريستيانو رونالدو ليكون ولو بعد سنتين، أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث شارك إلى غاية الآن في 138 مباراة وهو خامس أكثر لاعب خاض مباريات في هذه المسابقة، وراء كل من الويلزي راين غيغز (141) والإسبانيين راؤول (142) وتشافي هيرنانديز (151) وكاسياس (164).

5- التتويج بالكرة الذهبية الخامسة 

 يملك كريستيانو رونالدو 4 كرات ذهبية، ويعتبر من أبرز المرشحين للفوز بالجائزة للعام الحالي، وفي حال تحقيق ذلك، سيتساوى مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي، المتوج بالجائزة 5 مرات.

6- الثنائية مع ريال مدريد

 لم يحقق ريال مدريد الإسباني ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا منذ عام 1958، لكن كريستيانو رونالدو نال ذلك مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في عام 2008.

7- أفضل هداف للدوري الإسباني في موسم واحد

سجل كريستيانو رونالدو في (موسم 2010- 2011) 40 هدفا في الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وفي الموسم الذي تلاه (2011-2012) سجل ميسي 50 هدفا، وكاد المهاجم البرتغالي أن يصل لرقم النجم الأرجنتيني في موسم 2015/2014 حين سجل 48 هدفاً.