GMT 14:54 2017 الجمعة 19 مايو GMT 14:58 2017 الجمعة 19 مايو :آخر تحديث
في دورة العاب التضامن الاسلامي

عنابي السلة يحقق العلامة الكاملة وينتظر ربع النهائي

أ. ف. ب.

واصل المنتخب القطري لكرة السلة (3×3) تألقه في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة المقامة في العاصمة الاذرية باكو، إذ نجح في تسجيل انتصارين متتاليين في اليوم الثاني لانطلاق المنافسات على حساب مالي والاردن لينفرد بصدارة المجموعة الثانية فيما ودع المنتخب الاردن الدورة باحتلاله المركز الاخير في مجموعته علما انه يشارك بمنتخب ناشىء.

وحقق المنتخب القطري الفوز في المباراة الاولى على حساب مالي (20-11) .

ولم يواجه العنابي اي صعوبة في تحقيق الفوز في المباراة التي امتدت الى 10 دقائق، حيث كان لتألق اللاعب عبد الرحمن سعد دورا بارزا في حسم الامور بعدما نجح بتسجيل 10 نقاط من اصل 20 نقطة لمنتخبه .

وفي المباراة الثانية، خاض المنتخب القطري ما يشبه التمرينة امام المنتخب الاردني حيث ظهر جليا الفوارق الكبيرة بين المنتخبين في الخبرة والتجربة حيث تمكن المنتخب القطري من التفوق سريعا حتى انهى المباراة لمصلحته (21-8) في مباراة تألق فيها بشكل كبير نغومو تانغي مسجلا 11 نقطة.

وينتظر العنابي المباريات التي تقام بعد ظهر ومساء اليوم ليتحدد على اثرها مع من سيلعب في الدور ربع النهائي المقرر غدا حيث سيواجه صاحب المركز الرابع في المجموعة الاولى .

وفي بقية نتائج المجموعة الثانية التي اقيمت قبل ظهر اليوم، فازت كوت ديفوار على الاردن (18-11) ومالي على اندونيسيا (21-7) وكوت ديفوار على اندونيسيا (21-7) .

وجدد مدير المنتخبات القطرية خالد العبد الله تأكيده ان المنتخب العنابي لم يصل الى الذهبية بعد وان طريقه ليست مفروضة في الورود معتبرا ان القادم اهم واصعب خصوصا في الدور ربع النهائي .

وتتحدد بعد ظهر اليوم منافسات الدور ربع النهائي بعد حسم مباريات المجموعة الاولى حيث تلعب تركيا مع تركمنستان والسعودية مع اذربيجان وتركمنستان مع باكستان والسعودية مع تركمنستان واذربيجان مع باكستان.

وكان أخضر السلة قد تغلب أمس على منتخب تركمانستان بنتيجة (20/15) في أولى مبارياته كما حقق في نفس اليوم فوزاً مُهماً في مباراته الثانية على نظيره منتخب باكستان بنتيجة (21/14).


في رياضة