&أكد الكسندر لاكازيت مهاجم ليون رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم رحيله عن فريقه في نهاية الموسم الحالي من دون ان يحدد وجهته المقبلة.

&وقال لاكازيت في حديث نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية السبت "اعتقد انه الوقت المناسب. ارغب باكتشاف شيىء آخر".
&
وتابع "صحيح انني اسجل الاهداف، لكن اعلم جيدا انني غير معروف كثيرا على الصعيد الاوروبي. اريد معرفة ما اذا كان بامكاني الاجابة على اسئلة الناس، ومواصلة التقدم".
&
وسجل لاكازيت (25 عاما) 33 هدفا في 43 مباراة خاضها مع ليون هذا الموسم في جميع المسابقات. وهو يسجل 20 هدفا على الاقل للموسم الرابع على التوالي.
&
ويخوض لاكازيت مباراته الاخيرة على ملعب ليون اليوم ضد نيس في المرحلة الاخيرة من الدوري الفرنسي.
&
واجرى لاكازيت قبل ايام محادثات متقدمة مع نادي اتلتيكو مدريد الذي يضم المهاجمين الفرنسيين انطوان غريزمان وكيفن غاميرو.
&
وتوصل نادي العاصمة الاسبانية الى اتفاق مع اللاعب الفرنسي، لكن عليه رفع المنع المفروض عليه من قبل محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بعدم ضم لاعبين جدد، لانهاء المفاوضات معه.
&
وكان رئيس نادي ليون جان ميشال اولاس قال الثلاثاء الماضي ان لاكازيت يملك "بطاقة خروج الى النادي الذي يعشق".
&
واوضح "حتى اللحظة، هناك لاعب وحيد يملك ورقة الخروج وانتم تعرفونه.. انه الكسندر (لاكازيت) والالتحاق بناد واحد، انه النادي الذي يعشق" دون ان يذكر اسم هذا النادي.
&
ساهم تألق لاكازيت مع اليون بانضمامه الى منتخب فرنسا للمرة الاولى في 2013، وخاض حتى الان 10 مباريات دولية آخرها في تشرين الاول/اكتوبر 2015.
&
لكن المدرب الحالي لمنتخب فرنسا ديدييه ديشان اعاده الى التشكيلة التي اعلنها الخميس لخوض ثلاث مباريات في حزيران/يونيو المقبل، ضد البارغواي وانكلترا وديا، والسويد في التصفيات الاورولية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.