قالت تقارير صحفية اسبانية، أنّ جماهير نادي برشلونة تحضر وداعاً خاصاً للمدرب الحالي للفريق لويس إنريكي، الذي سيرحل عند نهاية الموسم الحالي.

وسيخوض لويس إنريكي، المباراة الأخيرة كمدرب لنادي برشلونة على ملعب "كامب نو"، مساء الأحد، امام نادي إيبار لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين سيخوض المباراة الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب "فسينتي كالديرون"، في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 27 مايو الجاري.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن جماهير نادي برشلونة تحضر وداعاً مميزاً للمدرب لويس انريكي بدخلة (تيفو) مثل تلك التي تم رفعها في "كامب نو"، عندما وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لهدفه رقم 500 مع النادي الكتالوني.

ومن جهته، يرى لويس أنريكي أنه ليس بحاجة لخطاب وداع لنادي برشلونة وجماهيره، حيث قال في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إيبار، اليوم السبت: "ستكون ليلة خاصة لي في آخر مباراة على (كامب نو) غداً".

وأضاف "أحتاج للراحة الموسم المقبل، لكنني سأكون موجوداً في مدرجات الفريق، أهتف للبلوغرانا، لذلك لا أظن أنني بحاجة إلى خطاب وداع".

وتابع: "فخور بأنني كنت جزءًا من تاريخ برشلونة، رغم أن الرحلة كانت قصيرة. أتيت إلى هنا لاعباً، ثم مدرباً لأعمار سنية صغيرة، ثم للفريق الأول، وأولادي في كتالونيا، ولن أبتعد عن كتالونيا كثيراً".

وقد بدأ لويس إنريكي تدريب الفرق الأول لبرشلونة قبل ثلاثة مواسم، وتُوّج مع النادي بثمانية ألقاب حتى الآن من أصل 10 ممكنة، مع إمكانية إضافة لقبي الدوري والكأس للموسم الجاري (2016-2017).