أعلن حارس مرمى هامبورغ الالماني رينيه أدلر (32 عاما) الاثنين عدم تمديد عقده الذي ينتهي الشهر المقبل مع الفريق الذي أفلت من الهبوط الى دوري الدرجة الثانية المانية لكرة القدم.

وقال أدلر الذي التحق بهامبورغ في 2012 على صفحته على موقع فيسبوك "أبلغت المسؤولين في النادي عدم رغبتي تمديد عقدي الذي ينتهي في 30 حزيران/يوينو (...) للأسف لن أمضي عاما سادسا في هذا النادي المميز مع مشجعيه الفريدين".

وخاض أدلر 12 مباراة دولية مع منتخب المانيا آخرها في أيار/مايو 2013، وكان الخيار الأول للمدرب يواكيم لوف في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، الا انه لم يشارك بداعي الاصابة.

ودافع أدلى عن ألوان نادي هامبورغ في 129 مباراة منذ انتقاله اليه من نادي باير ليفركوزن. ويعتبر موسمه الاول الافضل مع الفريق اذ حل هامبورغ سابعا تحت قيادة المدرب تورستن فينك.

ورجحت وسائل اعلام المانية ان يحل مكانه في الفريق الحارس السويدي لكوبنهاغن الدنماركي روبين أولسن (27 عاما).

وقال أدلر الذي لم يشارك في المباراة الاخيرة لهامبورغ امام فولفسبورغ السبت والتي فاز فيها فريقه 2-1، "لا خطة بديلة لدي، لم ابدأ المحادثات مع اي ناد جديد". 

وصارع هامبورغ للموسم الرابع على التوالي من اجل البقاء، علما انه خاض الملحق عامي 2014 و2015 ونجا بصعوبة في المرحلة الاخيرة الموسم الماضي.