استدعى مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم جانبييرو فنتورا تشكيلة من 26 لاعبا بينهم لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو وظهير روما البرازيلي الأصل ايمرسون بالمييري، لمواجهة الاوروغواي وديا وليشتنشتاين في تصفيات مونديال 2018 الشهر المقبل.

ويملك ايمرسون الذي وصل الى ايطاليا في 2014، جذورا ايطالية من جهة والدته، وقد اصبح مؤهلا للعب مع "سكوادرا أتسورا" منذ آذار/مارس الماضي. وهو ايضا ضمن لائحة من 22 لاعبا للمنتخب الرديف ستواجه سان مارينو الاربعاء.

من جهته، يعود مونتوليفو بعد اصابة قوية في ركبته ابعدته عن الملاعب منذ تشرين الأول/أكتوبر.

وتلتقي ايطاليا مع الاوروغواي في 7 حزيران/يونيو في نيس بفرنسا وديا، ثم ليشتنشتاين في 11 حزيران/يونيو في أوديني ضمن تصفيات مونديال 2018.

وسينضم لاعبو يوفنتوس الى المنتخب في 5 حزيران/يونيو بعد خوضهم نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل ضد ريال مدريد الاسباني في كارديف، فيما تجتمع التشكيلة في الثاني منه.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وسيموني سكوفيت (أودينيزي)

- للدفاع: دافيدي أستوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي واندريا بارتسالي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيا كالدارا وليوناردو سبيناتسولا (أتالانتا) وفيديريكو تشيكيريني (كروتوني) ودانيلو دامبروزيو (انتر) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانكليزي) وايمرسون بالمييري (روما)

- للوسط: دانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) ولورنتسو بيليغريني (ساسوولو) وماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي)

- للهجوم: انطونيو كاندريفا وايدر (انتر) وفيديريكو برناردسكي (فيورنتينا) وستيفان الشعراوي (روما) ولورنتسو انسينيي (نابولي) واندريا بيلوتي (تورينو) ومانولو غابياديني (ساوثمبتون الانكليزي) وتشيرو ايموبيلي (لاتسيو)