GMT 12:45 2017 الجمعة 16 يونيو GMT 12:54 2017 الجمعة 16 يونيو :آخر تحديث

رئيس ليون يستبعد رحيل الكسندر لاكازيت

أ. ف. ب.

استبعد رئيس نادي ليون رابع الدور الفرنسي لكرة القدم جان ميشال اولاس الجمعة رحيل المهاجم الدولي الكسندر لاكازيت، الذي كان أبدى رغبته في المغادرة، وسط ترجيحات بانتقاله الى اتلتيكو مدريد الاسباني.

وقال اولاس في مؤتمر صحافي "بالنسبة إلي هو لن يغادر. هذا هو موقفي. لا أعرف ما اذا كان في حوزة ألكسندر عروض تناسبه. أفترض انه سيبقى ونحن في حاجة اليه لبلوغ أهدافنا".

أضاف "أراد المحاولة (مع أتلتيكو مدريد المحروم من التعاقدات). يجب ان تكون ثمة خيارات، وحتى الساعة لا عرض آخر لدي"، مشيرا الى ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما "كانت لديه بطاقة خروج الى النادي الذي اختاره".

وأجرى اللاعب الفرنسي محادثات للانضمام الى اتلتيكو مدريد، الا ان قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بتثبيت عقوبة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على النادي الاسباني بحرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات بسبب خرقه لوائح ضم اللاعبين القاصرين، منعه من اتمام الصفقة التي وصلت الى مراحل متقدمة، بحسب تقارير صحافية.

وكان لاكازيت نفسه أكد في تصريحات صحافية في أيار/مايو الماضي، انه سيرحل عن الفريق بنهاية موسم 2016-2017، من دون ان يحدد وجهته المقبلة.

وسجل اللاعب 33 هدفا في 43 مباراة خاضها مع ليون في الموسم المنصرم في مختلف المسابقات، علما انه يسجل 20 هدفا على الأقل للموسم الرابع على التوالي.

وتابع اولاس "كورنتان توليسو رحل (الى بايرن ميونيخ الالماني مقابل 41,5 مليون يورو). لست ادري ما اذا كان الكسندر يملك العروض التي تناسبه. الاتجاه هو ان يبقى ونحن بحاجة اليه لتحقيق اهدافنا".

ومن المتوقع ان يلتحق لاكازيت بتدريبات الفريق في العاشر من تموز/يوليو استعدادا للموسم المقبل.

من جهة اخرى، اكد اولاس رحيل الجزائري رشيد غزال الذي انتهى عقده، مشيرا الى ان احتمال ضم البوركيني برتران تراوري بدلا منه.


في رياضة