GMT 0:00 2017 السبت 24 يونيو GMT 23:24 2017 الجمعة 23 يونيو :آخر تحديث
برشلونة فضل تأجيل الصفقة

دورتموند يوضح : ديمبلي لن يرحل هذا الموسم

مراد حاج

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن الفريق لم يتلق أي عروض لضم النجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي، رداً على التقارير التي تحدثت في الفترة الأخيرة عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، في تصريحات صحفية، أن ديمبلي مستمر مع الفريق في الموسم الجديد (2017-2018).
وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قد ذكرت أن برشلونة قدم عرضاً لدورتموند للتخلي عن عثمان ديمبلي مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات.
وأوضحت المجلة الرياضية الشهيرة أنّ نادي دورتموند طلب 80 مليون يورو لتسريح لاعبه الفرنسي.
وبالنظر لإصرار بوروسيا دورتموند على الاحتفاظ بعثمان ديمبلي، وبحسب ما أفادت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد قرر نادي برشلونة تأجيل ضم النجم الفرنسي لموسمٍ آخرٍ أو اثنتين.
وذكرت "موندو ديبورتيفو" أنّ برشلونة قد يؤجل الصفقة إلى الصيف المقبل، أو الذي يليه، إلا أنّه يخشى تألق اللاعب في كأس العالم 2018، ما سيجعله حينها مطمعاً لأغلب الأندية الأوروبية الكبرى.
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ بوروسيا دورتموند قد يوافق على بيع ديمبلي، بعد قضائه موسمين أو ثلاثة مع الفريق، لكنّه لن يتخلى عنه بعد موسم واحد فقط، ولذلك أجل برشلونة خطته لضم اللاعب.
وكان عثمان ديمبلي قد انضم لبوروسيا دورتموند في صيف 2016، قادماً من نادي رين الفرنسي مقابل 12 مليون يورو، بعدما رفض الانتقال إلى برشلونة خوفًا من الجلوس على دكة البدلاء.

في رياضة