GMT 6:00 2017 الأحد 16 يوليو GMT 16:13 2017 الأحد 16 يوليو :آخر تحديث
البرازيلي مارسيلو الصديق الوحيد للدولي البرتغالي

كريستيانو رونالدو يشعر بالوحدة في ريال مدريد

ديدا ميلود

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح يفتقد أصدقاءه في ريال مدريد بعدما غادر غالبيتهم صفوف الفريق سواء في الميركاتو الصيفي الجاري أو الماضي.

وكان رونالدو مرتبطًا بصداقة قوية مع مواطنيه المدافع بيبي الذي انتقل إلى نادي بشكتاش التركي بعد انقضاء عقده مع النادي المدريدي، فيما غادر فابيو كوينتراو إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنظام الإعارة، أما النجم الكولومبي خاميس رودريغيز فقد حزم حقائبه وانتقل معاراً إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني .
 
و أكدت الصحيفة المقربة من غرف ملابس "الأبيض الملكي"، ان صداقة رونالدو في ريال مدريد أصبحت تقتصر فقط على البرازيلي مارسيلو الذي يعتبر اقرب اللاعبين إلى قلب الدولي البرتغالي، مضيفة بأن "الدون" سيشعر بالوحدة عندما يعود من إجازته الصيفية والالتحاق بتدريبات الفريق التي تسبق انطلاق الموسم الجديد .
 
وأصبح رونالدو ثالث أقدم لاعب في صفوف ريال مدريد بعد كل من المدافع الإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو، اللذين سبقاه إلى العاصمة الإسبانية بعدة مواسم. 
 
الجدير ذكره بأن رونالدو قد انضم إلى "الأبيض الملكي" في صيف عام 2009 تزامناً مع قدوم المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة ، ومنذ ذلك العام وحتى اليوم شهدت التركيبة البشرية للفريق تغييرات كبيرة سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين ، بعدما غادره أغلب من وجدهم "الدون" في الفريق عند قدومه من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

في رياضة