GMT 11:55 2017 السبت 15 يوليو GMT 11:59 2017 السبت 15 يوليو :آخر تحديث
بموجب اتفاق بالتراضي بين الطرفين

الهولندي شنايدر يترك غلطة سراي بعد أربعة مواسم

أ. ف. ب.

اعلن نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم ان المهاجم الدولي الهولندي ويسلي شنايدر ترك الفريق بعد اربعة مواسم اصبح خلالها معشوق انصار النادي، بموجب اتفاق بالتراضي بين الطرفين.

وقال غلطة سراي في بيان في وقت متأخر الجمعة "نادينا انفصل عن ويسلي شنايدر. نحن نتمنى بصدق لويسلي شنايدر الافضل في مسيرته المستقبلية".
وحسب وكالة انباء الاناضول، اثار نبأ رحيل شنايدر غضب واحتجاج المشجعين الذي تجمعوا امام مقر النادي في اسطنبول مطالبين باستقالة رئيسه دورسون اوزبك.
والتحق شنايدر (33 عاما) بغلطة سراي في كانون الثاني/يناير 2013 وسجل له 46 هدفا في 175 مباراة.
وقال غلطة سراي الذي فشل في احراز اللقب في الموسمين الماضيين، ان عقد شنايدر انتهى بالتراضي، وقد تنازل عن الاجر السنوي البالغ 4,5 ملايين الذي يفترض ان يدفع له عن الموسم الجديد.
واوضح ان غلطة سراي سيحصل على 20 مليون يورو كتعويض في حال انضمام شنايدر الى احد الاندية التركية المنافسة في السنوات الثلاث المقبلة.
وتسري شائعات حول احتمال انتقال شنايدر الى دوري المحترفين الاميركي.
من جانبه، كتب شنايدر على صفحته في تويتر "امضيت سنوات رائعة في اسطنبول. حقا، اني احب النادي والمدينة والمشجعين. شكرا لكم على كل شيء".
وكان غلطة سراي الذي يشرف على تدريبه الدولي الكرواتي السابق ايغور تودور (39 عاما)، ضم الى صفوفه في الانتقالات الصيفية المهاجم الدولي الفرنسي بافيتيمبي غوميس والدولي المغربي يونس بلهندة.
وبدأ غلطة سراي الموسم الجديد بخسارة غير متوقعه امام اوسترسوند السويدي المتواضع صفر-2 في ذهاب الدور التأهيلي الثاني ضمن مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

في رياضة