حيا المدافع ليوناردو بونوتشي انصار ناديه السابق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الستة الاخيرة، السبت قبل الالتحاق بفريقه الجديد ميلان في صفحة خصته بها صحيفة "غازيتا ديلو سبورت".

وتحت عنوان "قصة رائعة"، شكر بونوتشي، احد افضل المدافعين في العالم، انصاره في يوفنتوس بعد سبعة مواسم مع فريق "السيدة العجوز" في تورينو.
 
وكتب بونوتشي (30 عاما) في رسالة وداعية "سبعة مواسم مضت. سبعة مواسم من النجاحات والاحلام المتحققة، من النضوج المكتسب بفضل هذه العلاقة الاستثنائية وهذه لعاطفة اللامحدودة تجاه يوفنتوس ".
 
واضاف "لقد اعطيت دائما كل ما عندي ولم ابخل في شيء. اخذت، اعطيت وتعلمت، وبالالتفات الى الوراء، ما اراه اليوم هو تاريخ رائع جدير بأن ينتهي في كل الاحترام والمودة دون ان تشوب اي شائبة حياتي مع النادي والقائد والاصدقاء والمشجعين".
 
واحرز بونوتشي مع يوفنتوس بطولة الدوري 6 مرات، وكأس ايطاليا 3 مرات، وخاض نهائي دوري ابطال اوروبا مرتين.
 
وأعلن ميلان الجمعة عن ضم قلب الدفاع الدولي الإيطالي، وكتب على موقعه في شبكة الإنترنت "بونوتشي في ميلان"، وارفق ذلك بمقطع فيديو لبونوتشي مع مسؤولي النادي اللومباردي والابتسامة على محياه.
 
وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن بونوتشي سيوقع عقدا يمتد لخمسة أعوام مقابل 40 مليون يورو.
 
وباع رئيس الوزراء الايطالي الاسبق سيلفيو برلوسكوني منتصف نيسان/ابريل الماضي النادي اللومباردي الى مستثمرين صينيين وضعوا هدفا ادنى هو تأهل الفريق الى مسابقة دوري ابطال اوروبا التي فاز فيها آخر مرة عام 2007.
 
وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية، وضم حتى الان اضافة الى بونوتشي، الايطاليين اندريا كونتي وماتيو موساكيو والعاجي فرانك كيسي والبرتغالي اندريه سيلفا، فضلا عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.
 
شاهد رسالة بونوتشي