GMT 20:30 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 19:46 2017 الإثنين 17 يوليو :آخر تحديث
يأمل بالعودة قريباً إلى صفوف مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يرفض عرضاً ضخماً من نادٍ أمريكي

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، قد رفض العرض المقدم من نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي لرغبته في العودة مستقبلاً إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن لوس أنجلوس غالاكسي عرض على النجم السويدي راتباً سنوياً يقدر بـ 7.5 مليون يورو ، صافية من الضرائب ليصبح صاحب أعلى راتب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، لكن دون أن يغري ذلك اللاعب بقبول العرض.
وانضم إبراهيموفيتش لنادي مانشستر يونايتد في صيف 2016، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع
باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفاً لفريق " الشياطين الحمر" في 46 مباراة قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام نادي أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وسبق وصرح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بإمكانية عودة إبراهيموفيتش، قائلًا: "من الممكن عودته، الباب مفتوح، أردنا أن نكون صادقين معه ليتخذ قراره بنفسه".
وتابع: "لم يكن إبراهيموفيتش سعيداً بالطريقة التي أنهى بها الموسم، إنه يتحدى نفسه للاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ونحن فتحنا الباب أمامه للعودة إلينا ولجماهيرنا".
ويأمل، ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، في التعافي من الإصابة سريعاً ليتمكن من الحصول على عقد جديد مع مانشستر يونايتد خاصةً وأنه يخضع للعلاج حالياً في "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد.

في رياضة