&افتتح المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو غلته التهديفية مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الانكليزي وقاده الى الفوز على سولت لايك سيتي الاميركي 2-1 في مباراة ودية في كرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وسجل لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة 38 بعدما صنع الهدف الاول للدولي الارميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة 29.
&
وكان الفريق الاميركي سباقا الى التهديف في الدقيقة 23 عبر سيلفا.
&
واكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الدولي الاكوادوري انطونيو فالنسيا في الدقيقة 68.
&
وكان لوكاكو انتقل الى مانشستر يونايتد الاسبوع الماضي في صفقة قياسية انكليزية بلغت 85 مليون يورو قادما من ايفرتون الانكليزي.
&
وقال مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو: "ببساطة، هذا جيد بالنسبة اليه، وليس له اي اهمية بالنسبة لي"، مشيرا الى انه اصبح "احد افضل الهدافين في العالم".
&
وأضاف مورينيو الذي سبق للوكاكو اللعب باشرافه عندما كانا معا في تشلسي: "قبل ان يسجل، قلت له +أحب كل ما تفعله على ارضية الملعب، لا تقلق بخصوص هز الشباك من عدمه+. انه ينسل خلف المدافعين، يعمل ويضغط جيدا... مثل كل ما يقوم به".
&
وتابع: "الهدف ليس سوى تفصيلا، انه ليس مهما".
&
وهو الفوز الثاني لمانشستر يونايتد في جولته الاميركية الاعدادية للموسم الجديد بعد الاول على لوس انجليس غالاكسي 5-2 اول من امس الاحد.
&
ويخوض مانشستر يونايتد كأس الابطال الدولية اعتبارا من يوم الجمعة المقبل حيث يفتتحها بمواجهة جاره وغريمه مانشستر سيتي، قبل ان يلتقي ريال مدريد الاسباني الاثنين المقبل، ثم برشلونة الاسباني في 27 تموز/يوليو الحالي.
&
ويلعب مانشستر يونايتد بطل الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" مع فاليرينغا النروجي في اوسلو في 30 الحالي، ثم سمبدوريا الايطالي في 2 اب/اغسطس المقبل في دبلن، قبل مواجهة ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا في الكأس السوبر الاوروبية في الثامن من الشهر اته.