GMT 4:06 2017 الأربعاء 19 يوليو GMT 6:01 2017 الأربعاء 19 يوليو :آخر تحديث
مورينيو ادعى انه لا يعلم شيئاً

مانشستر يونايتد يضع اللمسات الأخيرة لصفقة بيريسيتش

مراد حاج

 يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بحثه عن صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، تحسباً للتحديات الكثيرة والكبيرة التي تنتظره في الموسم القادم (2017-2018) أبرزها مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 وأفادت  صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مانشستر يونايتد وافق على دفع 40 مليون جنيه إسترليني، لنادي إنتر ميلان الإيطالي، للحصول على لاعب الوسط الكرواتي، إيفان بيريسيتش.
 
 وأوضحت ذات الصحيفة، أن الصفقة تنقصها اللمسات الأخيرة فقط، بعد مفاوضات عسيرة حول حسمها بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، في هذه الصفقة.
 
 وكانت تقارير صحفية  ايطالية وبريطانية قد كشفت، مؤخراً، عن اتفاق بيريسيتش، مع مانشستر يونايتد، على البنود الشخصية، حيث سيتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
 
وعلى الرغم من هذه التقارير المتفائلة بقرب حسم الصفقة، إلّا أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد،  أشار أنه لا يعلم إذا كان فريقه سينجح في التعاقد مع إيفان بيرسيتش أم لا.
 
وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "ليس لدي أي فكرة عن نسبة نجاح الصفقة، لا أحب أن أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، بيرسيتش لاعباً في إنتر الآن".
 
 وبعد أن ينهي مانشستر يونايتد، صفقته الثالثة بالتعاقد مع الكرواتي بيريسيتش، فمن المتوقع أن يوجه النادي الإنكليزي تركيزه للصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنكليزي، الذي سيرحل عن الفريق بعد انضمام الفرنسي تيموي باكايوكو لفريق "البلوز"، الأسبوع الماضي، قادماً من موناكو الفرنسي.
 

في رياضة