GMT 4:00 2017 الخميس 20 يوليو GMT 19:22 2017 الأربعاء 19 يوليو :آخر تحديث
المدرب كونتي أقنعه بحاجته إليه

فابريغاس يرفض عرض ميلان ويقرر البقاء مع تشيلسي

مراد حاج

قرر اللاعب الدولي الإسباني سيسيك فابريغاس الاستمرار مع فريقه الحالي تشيلسي الإنكليزي، وعدم تلبيه عرض نادي ميلان الإيطالي الذي يريده في صفوفه بداية من الصيف الحالي.

وأفادت تقارير اخبارية بريطانية أنّ الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، عقد اجتماعاً مع فابريغاس، لاعب الفريق، لإقناعه بالبقاء على الرغم من عدم الاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية للبلوز في الموسم الماضي.
وذكرت صحيفة "إيفنينغ ستاندرد" البريطانية أن كونتي أكد للاعبه الإسباني أهمية دوره في خطته للموسم المقبل، رغم تعاقد تشيلسي مع متوسط الميدان الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي بمبلغ 40 مليون إسترليني.
وأوضحت ذات لصحيفة البريطانية المسائية أنّ كونتي يرى في وجود فابريغاس ضرورة للفريق، في ظل المشاركة بدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، والتخلي عن ناثانيل شالوباه لصالح واتفورد الإنكليزي، واقتراب الصربي نيمانيا ماتيتش من الرحيل عن الفريق.
ولعب فابريغاس أساسيًاً في 18 لقاء فقط الموسم الماضي، كما شارك في 37 مباراة، وسجل 7 أهدف وصنع 13 أخرى.
وشارك فابريغاس أساسياً في المباراة الودية أمام فولهام يوم السبت الماضي، بجوار الفرنسي نغولو كانتي، وانتهت المباراة بفوز البلوز بنتيجة 8-2.
ويعيش فابريغاس مع عائلته الكبيرة في لندن والتي تبدو مرتاحة بشكل كبير هناك، مما يعني أن احتمال رحليه عن العاصمة البريطانية ضئيل جداً.

في رياضة