تعادل موناكو بطل فرنسا لكرة القدم مع فنربغشة التركي 1-1 الاربعاء في مدينة مونترو السويسرية في إطار استعداداتهما للموسم الجديد.

افتتح موناكو التسجيل عبر الدولي توماس ليمار في الدقيقة 52، وعادل فنربغشة بواسطة السلوفاكي ميروسلاف ستوتش (78) من ركلة حرة مباشرة.
 
وأحرز موناكو في الموسم الماضي لقب الدوري الفرنسي للمرة الاولى منذ عام 2000، كما بلغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يخرج أمام يوفنتوس الايطالي، بفضل مجموعة موهوبة من اللاعبين الشباب امثال كيليان مبابي وبنجامين مندي والبرتغالي برناردو سيلفا (انتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي)، اضافة الى مخضرمين أبرزهم الكولومبي راداميل فالكاو.
 
وبرز في صفوف موناكو الهولندي تيرينس كونغولو الذي انضم اليه في وقت سابق من هذا الشهر، قادما من فيينورد روتردام بطل هولندا.
 
وينتقل بطل فرنسا للقاء مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي السبت، قبل اسبوع من مباراته مع غريمه المحلي باريس سان جرمان على كأس الابطال في طنجة بالمغرب في 29 تموز/يوليو الحالي.
 
ويستهل موناكو حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي على ارضه عندما يستضيف تولوز على ملعبه في المرحلة الاولى من الموسم الجديد الذي ينطلق في 4 آب/اغسطس.
 
شاهد الأهداف