&فاز يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم على باريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي 3-2 في ميامي في مباراة ودية ضمن كأس الابطال الدولية المقامة حاليا في الولايات المتحدة&على ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي وامام 45 الف متفرج.

وكان يوفنتوس البادىء بالتسجيل عبر الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين اثر تلقيه كرة من مواطنه باولو ديبالا فانفرد بالحارس الفونس اريولا، بديل الالماني كيفن تراب الذي طرد امام توتنهام، وتابعها على يمينه (45)، ورد باريس سان جرمان عبر البرتغالي غونزالو غيديش الذي استغل كرة بعد مجهود فردي رائع للارجنتيني انخل دي ماريا داخل المنطقة فتابعها داخل المرمى الخالي (53).
&
ومنح كلاوديو ماركيزيو التقدم مجددا ليوفنتوس بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة (62)، ورد الارجنتيني الاخر خافيير باستوري مدركا التعادل بضربة رأسية (80)، قبل ان يحصل فريق "السيدة العجوز" على ركلة جزاء في الدقيقة 89 اثر عرقلة العاجي الاصل مويس كين من طرف المدافع بريسنل كيمبيمبي، فانبرى لها ماركيزيو بنجاح.
&
وعوض يوفنتوس خسارته المباراة الاولى امام برشلونة (1-2)، فيما انهى باريس سان جرمان جولتيه الاميركية بخسارة ثانية بعد الاولى امام توتنهام الانكليزي (2-4) مقابل فوز على روما الايطالي بركلات الترجيح.
&
وقال مدرب باريس سان جرمان: "يهمنا اداء اللاعبين اكثر من النتائج، وبالتالي فانا مرتاح لما حققناه"، مضيفا "هذه الجولة ساعدتنا على الاعداد الجيد للموسم الجديد".
&
شاهد الأهداف

&