كشف تقرير اخباري أن الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، ماركو فاسوني، والمدير الرياضي للنادي، ماسيمو ميرابيلي، اجتمعا بالبرتغالي جورج مينديز، وكيل مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني،وتطرقا معه لخطط موكله المستقبلية.

وذكرت"سكاي سبورتس" إن مسؤولو ميلان داعبا مينديز، بالسؤال عن معلومات حول النجم البرتغالي وعن امكانية وجود رغبة في رحيله عن ريال مدريد، على الرغم من عدم وجود مفاوضات حول صفقة محتملة بالانضمام لميلان في "الميركاتو" الصيفي الجاري.
 
وتوقعت الشبكة الرياضية العالمية أن تصل قيمة الصفقة إلى 450 مليون يورو في حالة انضمام النجم البرتغالي إلى النادي الإيطالي العريق الذي انتعشت خزائنه في الأشهر القليلة الماضية بأموال ضخمة من المُلاك الصينيين الجدد للفريق.
 
وتداولت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية تقارير عديدة حول رغبة رونالدو في الرحيل عن نادي ريال مدريد بسبب قضيته مع الضرائب الإسبانية، حيث ارتبط اسمه بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ، وذلك قبل أن يخرج اللاعب الدولي البرتغالي بتصريح واضح،الثلاثاء الماضي،يؤكد من خلاله استمراره مع النادي الملكي.