ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لعودة اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف فريق "الشياطين الحمر" عند تعافيه من الإصابة التي يعالجها حالياً في معقل النادي " أولد ترافورد".

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية : "لقد صرفنا الكثير من الأموال من أجل التعاقد مع مهاجم جيد، ففي مركز المهاجم عليك أن تدفع كثيراً حتى تتعاقد مع لاعب مميز".
 
وأضاف المدرب البرتغالي موضحاً:"صرفنا بصورة كبيرة بسبب ما حدث مع إبراهيموفيتش، وكان يجب علينا التصرف والتعاقد مع مهاجم جديد، لمساعدة الفريق في الستة أشهر المقبلة التي لن يتواجد فيها زلاتان".
 
ولعل العبارة الأخيرة لمورينيو، دليلاً واضحاً أنّ ابراهيموفيتش سيعود إلى مانشستر يونايتد في النصف الثاني من الموسم أي في شهر يناير القادم على أقصى تقدير. 
 
وفي سياق ذي صلة، ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن مورينيو، كان يخطط لإعادة إبراهيموفيتش للفريق مجدداً في يناير المقبل، إلا أن عملية تعافي اللاعب من الرباط الصليبي تسير بصورة أسرع وبالتالي قد ينضم للفريق قبل ديسمبر القادم.
 
وأوضحت الصحيفة أن زلاتان اتفق مع إدارة مانشستر يونايتد على الحصول على عقد حتى يونيو 2018، ويمكن للنادي الإنكليزي التوقيع معه في أي وقت، لكونه غير مرتبط بأي فريق آخر، ما يجعل مورينيو يفكر فقط في التعاقد مع جناح بدلا من ضم مهاجم آخر.
 
وكان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في يوليو 2016، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،ونجح في تسجيل 28 هدفًا لـ "الشياطين الحمر" خلال 46 مباراة قبل تعرضه، في شهر أبريل، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.