اغلق الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الباب اليوم الجمعة امام برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني بشأن التعاقد مع مهاجمه الدولي البلجيكي ادين هازارد لخلافة النجم البرازيلي نيمار المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وقال كونتي في مؤتمر صحافي في لندن: "هناك شائعات. ايدن سعيد جدا للبقاء معنا وبدء الموسم الجديد".

وحول ما اذا تلقى تشلسي عرضا خرافيا على غرار نيمار، من أجل التعاقد مع لاعبه الدولي البلجيكي بحسب ما تؤكده وسائل الاعلام البريطانية، قال كونتي "نحن بصدد محاولة شراء لاعبين، وليس بيعهم، وإلا سيكون لدينا لاعبون أقل وسيكون لدينا مشاكل".

ويتعافى هازارد حاليا من اصابة في كاحله الايمن، وسيغيب عن المراحل الاولى في الدوري الانكليزي الممتاز.

ويرجح ان يتسبب الانتقال المدوي لنيمار الخميس من برشلونة الى باريس سان جرمان، في لعبة الكراسي الموسيقية بين نجوم الأندية الأوروبية الكبيرة حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية في 31 آب/اغسطس الحالي.

وعلق كونتي على صفقة نيمار قائلا: "انه مبلغ مدهش، 200 مليون جنيه استرليني (222 مليون يورو). إذا كان لدى باريس سان جرمان الامكانيات للقيام بذلك، لم لا؟".

وتابع: "بالنسبة للاعب عادي، يجب ان تدفع 40 أو 50 مليون جنيه استرليني (44 أو 55 مليون يورو). وبالنسبة للاعب كبير، يجب أن تكون على استعداد لانفاق (هذا المبلغ الكبير من) المال"".